رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسامة حسني: كولر ناجح مع الأهلي بنسبة 100%

أسامة حسني: كولر
أسامة حسني: كولر ناجح مع الأهلي بنسبة 100%

أكد أسامة حسني مهاجم الأهلي السابق، أن مواجهات الفريق الأحمر ضد بيراميدز تتسم بالقوة والندية دائمًا، كما أن بطولة المباراة الواحدة تُحسم بالتفاصيل الصغيرة وصاحب الدفاع الأقوى هو الذي يفوز في النهاية.

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "مارسيل كولر كان موفق في اختيار التشكيل ولديه دكة بدلاء مميزة وهو ما ظهر في مشاركة حسين الشحات وكهربا وخالد عبدالفتاح، وهو كان مستعد بشكل جيد للمباراة، والأهلي كان منظم ولعب بشكل تكتيكي وبدنيا كان الافضل وفي الشوط الرابع الاضافي كان من الممكن أن تزيد النتيجة عن هدف".

وأضاف: "اللقطة الأفضل في المباراة، هي توجه طبيب بيراميدز بعد المباراة بشكل سريع لعلاج محمود متولي، رغم قوة المباراة والحماس الكبير".

وواصل: "اختيار إدارة الأهلي لـمارسيل كولر كان قرار موفق، بالإضافة إلى أن النادي يحصد قرار جيد بإراحة اللاعبين مع نهاية الموسم الماضي، كما تم تدعيم الفريق بشكل جيد في الانتقالات الشتوية، وهو ما جعل شكل الفريق جيد، والمدرب السويسري ناجح بنسبة 100%، وحصد بطولتي للسوبر وكأس مصر، وأمامه الدوري المصري وبطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأوضح: "هناك تخطيط جيد من إدارة الكرة بالنادي الأهلي، وأيضًا عودة الجماهير ساهمت في تطور الفريق، وأعطت اللاعبين دفعة جيدة، وكولر صنع شئ رائع بتجهيز كل اللاعبين، عكس فترة موسيماني رغم أنه مدرب جيد لكنه لم يجهز البدلاء".

وتابع: "الآن لم نُعد نشعر بغياب أي لاعب في ظل وجود عناصر مميزة، وكولر كان لديه رؤية واضحة في بداية الموسم بعدما علم بالجدول المضغوط محليا وقاريًا".

وزاد: "الهدف من الرياضة دائمًا هو العلاقة الجيدة بين نجوم الأهلي والزمالك، والكابتن هشام يكن نجم كبير وهو من نجوم القلعة البيضاء حقق بطولات كثيرة، ونريد أن تكون جميع الأطراف في علاقة جيدة".