رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يختتم استعداداته لمواجهة السكة الحديد في الكأس غدا

لاعبي الاتحاد السكندري
لاعبي الاتحاد السكندري

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، مساء اليوم، الإثنين، بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش استعداداته لمواجهة فريق السكة الحديد في بطولة كأس مصر بدور الـ 32 المقرر لها غدا على ملعب استاد الإسكندرية في السادسة مساء. 

ويخوض فريق الاتحاد السكندري مرانه اليوم على ملعب النادي فرع سموحة في ختام الاستعداد للمباراة. 

ويحرص زوران مانولو فيتش، مدرب الاتحاد السكندري، على تدريب لاعبي الفريق على بعض الجمل الخططية والفنية لتنفيذها في مباراة الغد التي يسعي فيها مدرب زعيم الثغر للفوز بها والوصول إلى دور  الـ16.

وكانت قرعة بطولة كأس مصر قد أسفرت  عن مواجهة زعيم الثغر لنادى السكة الحديد فى إطار مباريات دور الـ 32 على ملعب إستاد الإسكندرية، والتي تم تحديدها  

وحرص المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على عقد أكثر من جلسة مع لاعبي الفريق على مدار الأيام الماضية، مشددا على ضرورة التركيز في المباراة والاجتهاد منذ بدايتها؛ من أجل الفوز خاصة أن مباريات الكأس لاتقبل القسمة على اثنين.

وقام زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، بتدريب لاعبيه على ضربات الجزاء على مدار اليومين الماضيين تحسبأ للجوء إليها في مباراة الغد.

 

تدريبات مكثفة لـ حراس مرمى الاتحاد السكندري

كما يشهد زعيم الثغر تدريبات مكثفة وجديدة لحراس المرمى  الثلاثة المهدي سليمان، وعمرو خليل، وصبحي سليمان، عن طريق محمد رشيد.


وفي سياق متصل، يشاهد مدرب زعيم الثغر مع لاعبيه ملخص لفريق السكة الحديد، خلال الفترة الأخيرة، لآخر مبارياته في القسم الذي يخوض فيه مبارياته بدوري القسم الثاني.

ويغيب عن مباراة السكة الحديد في بطولة كأس مصر اللاعب محمد محمود بعد إصابته في مباراة إنبي في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بالعضلة الخلفية.

ويعول مدرب الاتحاد السكندري على لاعبيه الكثير، خلال هذه المواجهة المهمة والمرتقبة خاصة اللاعب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق وغيره من لاعبي الفريق.


وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم قررت  تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى وبيراميدز فى إطار مباريات الأسبوع 27  التى كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة 5_5_2023 إلى  يوم 29 من الشهر الجاري.

وذلك بعدما تلقى مسئولو نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، خطابا من مسئولي رابطة الأندية المحترفة بتحديد موعد مباراة  زعيم الثغر أمام  فريق بيراميدز يوم 29 من الشهر الجاري.

يذكر أن  مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، تقدم بخالص التهاني القلبية للدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة وذلك بمناسبة فوزه بمنصب رئيس الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية.