رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبناؤنا في الخارج يطالبون بإتاحة تسليم الإجابات الاختبارات الورقية بـ3 طرق

النبأ

 أكدت المهندسة ولاء إبراهيم، مؤسس “كل مايخص امتحانات السفارة”، إتاحة تسليم الإجابات للاختبارات الورقية من خلال" 3 "طرق، مطالبة أولياء أمور “أبناؤنا في الخارج” باختيار الطريقة الأسهل والأيسر لهم.

وجاءت هذه الطرق كالتالي:


١- رفع الامتحانات من على المنصة  pdf  يحتوي على ورق إجابات الاختبارات البابل شيت، وذلك من خلال حساب الطالب، والباسورد الخاصة به بلينك رفع مفعل كما هو مفعل لطلبة منصة الصفوف الأولى في رفع ملفات تقييم الأداء، مع إعطاء فرصة مناسبة لتحميل الملف ولك لتخفيف الضغط على المنصة خاصة مع بدء اختبارات المرحلة الإعدادية والثانوية في الأسبوع القادم٢٠٢٣/٥/١٣.

٢- إتاحة تسليم الملفات وإرسالها عبر إيميلات فعالة ويتم العمل عليها يوميا لتفريغها لاستقبال رسائل جميع أولياء الأمور، مع مراعاة حل مشكلة ظهور رسالة "فشل التسليم" والتى كانت عائقا أمام أولياء الأمور. 

٣- إتاحة تسليم أصول أوراق الإجابات يدويا لمقر الإدارة بالسيدة زينب، أو بالبريد السريع من داخل مصر، لفرق التكلفة وارتفاع أسعار البريد السريع من خارج مصر. 

وأشارت إبراهيم إلى أنه تم إلزام أولياء فى الترم الأول بإستلام أوراق الإجابات بالبريد السريع من خارج مصر فقط وعدم الإلتفات لأي أوراق مرسلة من داخل مصر. 

ونوهت بأن جميع أوراق إجابات بابل شيت مطبوعة وليست أصل يمكن إرسالها لأي شخص في مصر وطباعتها، ونجاة لأولياء الأمور من الوقوع فى مصائد واستغلال مكاتب التسجيل والمكتبات، الذين يجهل قطاع كبير منهم كيفية إرسال الإيميلات، هذا بخلاف أن قطاع كبير منهم عمال ومرتبتهم ليست بالكبير لتحمل هذه التكلفة.