رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإصابات تضرب غزل المحلة قبل مواجهة سيراميكا.. ومعسكر مغلق للفلاحين بالقاهرة

رضا شحاتة المدير
رضا شحاتة المدير الفني لغزل المحلة

يواصل لاعبى فريق غزل المحلة التدريبات الجماعية تحت قيادة المدير الفني كابتن رضا شحاتة، وذلك لرفع الكفائة البدنية والفنية للاعبين استعدادا لمواجهة سيراميكا في بطولة الدورى الممتاز، حيث من المقرر أن يلاقى الفريق نظيره سيراميكا ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز يوم الأحد الموافق 14 من الشهر الجارى والتي ستقام على استاد القاهرة الدولى الساعة التاسعة مساء.

وفي سياق متصل، يدخل لاعبى الفريق تحت قيادة الكابتن رضا شحاتة معسكر مغلق لمدة 4 أيام فى القاهرة ضمن الاستعدادات لمواجهة سيراميكا فى الدورى الممتاز.

ويهدف المدير الفني الجديد للفريق من المعسكر ابتعاد اللاعبين عن الأجواء المتوترة وردود أفعال جماهير المحلة الغاضبة بسبب سلسلة الهزائم المتواصلة للفريق على مدار خمس مباريات مستمرة، بالإضافة إلى دخول نادي غزل المحلة إلى منطقة الفرق المهددة بالهبوط بعد أن توقف رصيده عند النقطة ال30 بمسابقة الدوري العام.

وعقد رضا شحاته المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين شدد خلالها على التركيز في الملعب وخلال المباريات القادمة خاصة وأنها مباريات حاسمة وسوف تحدد بشكل كبير مصير بقاء غزل المحلة في الدوري الممتاز لهذا الموسم.

إصابة خالد الأخميمى فى التدريبات الجماعية واللاعب يخضع للأشعة

وفي السياق ذاته، غادر خالد الأخميمى لاعب الفريق التدريب الجماعى بداعي الإصابة فى الكتف وسوف يتوجه اللاعب إلى أحد المراكز الطبية للخضوع إلى عمل أشعة لتحديد مدى الإصابة تحت إشراف طبيب الفريق.

صلاح ريكو يبدأ البرنامج التأهيلى الأخير من الإصابة بالرباط الصليبى، كما بدء اللاعب  صلاح ريكو صانع العاب الفريق في البرنامج التأهيلى الأخير بالكرة من إصابة الرباط الصليبى والذى سوف يستمر لمدة 3 أسابيع ومحاولات للتواجد في المباريات الأخيرة مع الفريق من عمر بطولة الدورى الممتاز.

برنامج تأهيل للجعيدى لمدة 10 أيام عقب الإصابة في التدريبات الجماعية

وعلى الجانب الآخر، يخضع اللاعب أحمد الجعيدى صانع ألعاب الفريق لبرنامج تأهيلى لمدة 10 أيام تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور خالد الجميزى عقب الإصابة في التدريبات بخلع في مفصل الكتف وكدمة قوية بالركبة، كما انضم اللاعب النيجري تشارليز باسى مهاجم الفريق إلى معسكر منتخب بلاده فى نيجيريا ضمن الاستعدادات للمشاركة فى بطولة كأس العالم للشباب والتى سوف تقام بالأرجنتين.