رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة سائق في حادث مروع بين سيارتين نقل ثقيل على الطريق بسوهاج

حادث سيارتين نقل
حادث سيارتين نقل ثقيل على الطريق بسوهاج

أصيب سائق باشتباه كسر بالذراع في حادث تصادم سيارتي نقل، إحداهما محملة بالحديد وأخرى محملة بالصلصة على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة سائق في حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل في البلينا بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بوقوع حادث على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز، ووجود مصاب.

انتقلت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا، إلى مكان البلاغ، تبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل بمقطورة محملة بكمية من الكراتين (صلصة طماطم) تزن 60 طن، قيادة المدعو «محمود. م. ع»، 42 عاما، سائق بالشركة، وسيارة أخرى بمقطورة محملة بعدد 47 طنا من الحديد قيادة المدعو «أحمد. ع. أ»، 56 عاما، سائق، ويقيم بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية.

نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة الثانية، باشتباه كسر بالزراع الأيمن، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقى العلاج اللازم، ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، حطام الحادث، وتم تسيير حركة السير على الطريق بعد أن توقفت جزئيًا.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.