رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سرقة مليون جنيه من داخل شقة سكنية بالخليفة

ارشيفية
ارشيفية

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة الخليفة بمديرية امن القاهرة، في القبض علي المتهمين بسرقة مبالغ ماليه من داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

البداية 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين، ومقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، بتضرره من أحد الأشخاص، ومقيم بدائرة القسم، لقيامه بسرقة مبلغ مالى كان يحتفظ به داخل شقة ملكه مجاورة لمحل سكن الأخير، وأضاف بأن المشكو فى حقه دائم التردد عليه وعلى عِلم بمكان تواجد المبلغ داخل الشقة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفنى، أمكن التوصل إلى أن المشكو فى حقه وراء إرتكاب الواقعة بالإشتراك مع آخر مقيمبذات العنوان، وله معلومات جنائية".

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه نظرًا لعلمه بإحتفاظ المُبلغ بمبالغ مالية داخل الشقةملكه خطط لسرقته، وفى سبيل ذلك إستعان بالثانى لتنفيذ مخططه وتمكنا من دخول الشقة والإستيلاء على المبلغ المالى، ولإذا بالفراروبمواجهة الثانى أيد ما جاء بأقوال الأول.

كما تم بإرشادهما ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المالى على متطلباتهما الشخصية، وتم إتخاذالإجراءات القانونية.