رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 8 أشخاص بجروح خطيرة فى حادث تصادم في مطاي المنيا

النبأ

شهد الطريق الزراعي أمام مدينة مطاي بالمنيا، اليوم السبت، وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ميكروباص وأخرى ملاكي، مما أسفر عنه إصابة 8 أشخاص بجروح وكدمات تم نقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ميكروباص بآخري مما أسفر عنه إصابة 8 أشخاص بجروح وكدمات بسبب السرعة الزائدة.

الأجهزة الأمنية فى موقع حادث مطاي المنيا 


بالانتقال والفحص إلى موقع الحادث تبين حادث تصادم سيارة رقم (2641، ن ا ج)، ميكروباص، بأخرى رقم (7275 ن ي ر) ملاكي بالطريق الزراعي أمام قرية بديني في مركز مطاي مما تسبب في إصابة 8 أشخاص.

تم نقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر، استقبل مستشفى المنيا العام، اليوم الخميس، شخصين لقيا مصرعهما فى حادث انقلاب سيارة ملاكي، تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، ما أسفر عن مصرع شخصين وتم نقلهما بواسطة سيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى المنيا العام.


على الفور، انتقلت الأجهزة المنية ومرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، ما أسفر عن مصرع شخصين وهما نعيم حنا يوسف ٣٦ سنة، مقيم قرية البرجلية بمركز المنيا، وماجد نجاح عزيز ٣٥ سنة مقيم بقرية نزلة فرج الله.

تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.