رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على مسجل خطر بحوزته أسلحة نارية في المنيا

النبأ

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، فى إلقاء القبض على مسجل خطر بحوزته أسلحة نارية وعدد من الطلقات النارية من نفس نوع السلاح المضبوط تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.


كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد فى إلقاء القبض على مسجل خطر بحوزته عدد 2 قطعة سلاح ناري محلي الصنع وعدد من الطلقات النارية من نوس نوع السلاح المضبوط.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم داخل مسكنة وبحوزته عدد 2 قطعة سلاح ناري محلي الصنع تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

بينما نجحت وحدة مباحث مركز شرطة المنيا فى إلقاء القبض شخصين داخل منزل ومقيمون بدائرة مركز شرطة المنيا وبحوزتهما 8 طرب من جوهر الحشيش المخدر وعدد 2 سلاح أبيض ومبلغ مالي وهاتف محمول تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين داخل منزل أحدهم وتم ضبط 8 طرب من جوهر الحشيش المخدر رقصد الاتجار تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط غرب يفيد فى إلقاء القبض على مسجل خطر وبحوزته 42 طربة من جوهر الحشيش المخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول أثناء السير بدراجة نارية بدو لوحات معدنية.
 

وتضمن المحضر أثناء سير أحد العناصر الإجرامية المسجلة خطر ولها معلومات جنئاية تم ضبط المتهم وبحوزته 42 طربة من جوهر الحشيش المخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول أثناء السير بدراجة نارية بدو لوحات معدنية.
 

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.