رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يسرا: سعدت جدا بمشاركتي في حفل تكريم الموسيقار العظيم محمد الموجي

يسرا من حفل تكريم
يسرا من حفل تكريم الموسيقار محمد الموجي

عبرت النجمة يسرا، عن سعادتها البالغة لمشاركتها في حفل تكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

ونشرت يسرا عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" صورا من حفل التكريم وعلقت عليها قائلة: "سعدت جدا بمشاركتي في حفل تكريم الموسيقار العظيم محمد الموجي في ليلة من أجمل ليالي الزمن الجميل، وسعدت جدا بلقائي مع أصدقائي وأحبابي من الفنانين ونجوم الوطن العربي، كل الشكر لمعالي المستشار تركي آل شيخ ولهيئة الترفيه وللمملكة السعودية على هذا الاحتفاء العظيم بالرموز المصرية العريقة".

يسرا في حفل تكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي

حفل تكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي

أحيت المملكة العربية السعودية حفل روائع الموجي، أمس، بالعاصمة الرياض على مسرح أبوبكر سالم، وسط حضور عدد كبير من النجوم والفنانين.

7 مطربين غنوا ذكريات عمالقة الفن العربي

شارك في حفل تكريم مسيرة الموسيقار الراحل محمد الموجي بحضور أسرته، 7 مطربين غنوا ذكريات عمالقة الفن العربي، وهم: شيرين عبدالوهاب، صابر الرباعي، أنغام، مي فاروق، ماجد المهندس، زينة عماد، عبادي الجوهر، بمشاركة أوركسترا ضم 130 عازفًا تحت قيادة المايسترو وليد فايد، وتم بثه عبر 10 قنوات فضائية وثلاث إذاعات ومنصتين رقميتين، واستمر لمدة 5 ساعات.

أبرز حضور حفل تكريم الموسيقار محمد الموجي

شارك في الحفل: سليم سحاب، هاني فرحات، هاني مهنى، هشام الجخ، تامر حسين، تامر عاشور، حميد الشاعري، هاني شنودة، محمد فؤاد، عمرو مصطفى، عزيز الشافعي، وليد سعد، محسن جابر، أمير محروس، حسام حسني، أميرة سيد مكاوي، خالد عز، هاني محروس، توما، يسرا، بهاء الدين محمد، حسن الشافعي، فاروق سلامة، أمير طعيمة، حلمي بكر، نادر حمدي.