رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الهجوم عليه بسبب أصالة.. رامي صبري: الصور أكبر من الرد على الكلام الصغير

رامي صبري وأصالة
رامي صبري وأصالة

بعد تعرضه للهجوم بسبب أصالة، قال المطرب رامي صبري، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" إن أحيانا الصور تكون أكبر من الرد.

ونشر رامي صبري صورة تجمعه بالنجمة أصالة من حفلها الغنائي الأخير بالقاهرة والذي أقيم مساء الجمعة في حديقة بحيرة القاهرة بجانب متحف الحضارة.

وظهر رامي صبري برفقة أصالة على خشبة المسرح، وعلق على الصورة: "أحيانا الصور بتبقى أكبر من الرد على الكلام الصغير".

يذكر أن النجم رامي صبري، تعرض لهجوم حاد بعد رسالة الدعم التي وجهها للنجمة أصالة على حسابه الرسمي على موقع التدوينات "تويتر".

وجاء نص الرسالة التي عرضت رامي صبري لانتقادات اللاذعة: "أصالة الفن والحب والاخلاق والعطاء والذوق والحنيه والفن، ولا يوجد كلام يوصفها، انتي مصر وانتي الوطن العربي وانتي في كل شبر من أرضنا العربية، نحبك ونحترم وجودك وسطنا، الله يحفظك ويبعد عنك أي شر هاتنورينا في بلدك مصر يوم ٥/٥ وأنا أول الحاضرين".

أصالة ترد على رامي صبري

لترد عليه أصالة قائلة: "راموتي أخي وصديقي الحبيب..  على مبدأ ربّ ضارّة نافعه اللي صار من تصرفات للأسف أنا اعتدت عليها من بداياتي لليوم من ناس قلال بس دمهم تقيل إنّما دائمًا بترجع عليّي محبّه بتغمرني وحنيّه بتبكيني.. محبّتك غاليه ياغالي على قلبي".

حفل أصالة في حيرة القاهرة

كشفت أصالة خلال الحفل الغنائي، الذي أقيم يوم الجمعة في حديقة بحيرة القاهرة، عن قيامها بإحياء الحفل دون أجر للوقوف إلى جانب نجلها خالد بخطوته الجديدة في عالم تنظيم الحفلات، مضيفة إنها ستتبرع بما يعادل أجرها، لأكثر من مكان خيري، قائلة "مؤسسة أهل مصر محتاجة دائما دعمنا، ومستشفى 57357 والتبرع الأخير للسوريين الموجودين في مصر، وبهيك أكون ظبطت ضميري".