رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في الأندية ومراكز الشباب

المحافظ ووكيل وزارة
المحافظ ووكيل وزارة الشباب والرياضة ببورسعيد

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، عبد الفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة ببورسعيد، لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بسير العمل داخل مديرية الشباب والرياضة والمراكز والأندية الشبابية بمحافظة بورسعيد. 

وتابع محافظ بورسعيد، مستجدات أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي شهدتها الأندية والمراكز الشبابية ببورسعيد، لافتا لحرص المحافظة على دعم الفعاليات الرياضية والشبابية بصفة مستمرة،  وتحقيق المراكز الأولى في البطولات الرياضية على مستوى الجمهورية، وذلك نتيجة لجهود الإرتقاء بالبنية التحتية لقطاع الرياضة ببورسعيد.

وأشار المحافظ، إلى أن الشباب عنصر رئيسي في التنمية بالمحافظة يجب عليهم الوعي والفخر بالانجازات في مختلف القطاعات، موضحًا أن المحافظة أصبحت جاهزة تمامًا لاستقبال كبرى الفعاليات والمسابقات الرياضية سواء المحلية أو الدولية، والتي تساهم في الترويج السياحي لمحافظة بورسعيد ضمن خطط المحافظة للارتقاء بالقطاع السياحي والرياضي، والتوسع في الأنشطة الرياضية المرتبطة السياحة، لافتًا إلى أن بورسعيد شهدت خلال الفترة الماضية إقامة عدد كبير من الفعاليات الرياضية المتنوعة والتي كانت محل إشادة من جميع المشاركين.

وعلى جانب آخر اجتمع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، بديوان عام محافظة بورسعيد، مع الدكتورة هالة عبد السلام، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، وذلك لمتابعة مستجدات سير وانتظام امتحانات صفوف النقل بالمحافظة من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثانوي العام.

واستعرض المحافظ مع وكيل وزارة التعليم، جميع الإجراءات والاستعدادات التي تم اتخاذها من قبل مديرية التعليم بالتعاون مع المحافظة والأحياء، لضمان انتظام سير امتحانات صفوف النقل، وتوفير أقصى معدلات الراحة والأمان للطلاب خلال أداء الامتحانات.

وأكد محافظ بورسعيد  أن الدولة المصرية تولى اهتماما كبيرا بملف تطوير التعليم، وذلك لتنشئة أجيال قادرة على بناء المستقبل تشارك في إحداث التنمية المنشودة بالدولة. 

وقال الغضبان إن بورسعيد حققت معدلات غير مسبوقة في مجال تطوير التعليم على جميع المستويات.

وشدد محافظ بورسعيد على أهمية المتابعة اللحظية لسير الامتحانات في جميع المداس بنطاق المحافظة، والمرور الدوري على جميع اللجان للتأكد من انتظام سير الامتحانات.

وشدد على رؤساء الأحياء بتكثيف حملات النظافة في المناطق المحيطة بالمدارس التي تجري بها الامتحانات.

وأكد محافظ بورسعيد أهمية توفير المناخ الملائم الذي يضمن سير وانتظام الامتحانات في هدوء، ويوفر سبل الراحة الكاملة للطلاب.