رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة لـ"خناقة" حسن شاكوش مع زوجته

النبأ

جدلًا كبيرًا أثير خلال الساعات الماضية حول أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق بعد اتهام الأخيرة زوجها بطردها من المنزل وسرقة "شبكتها" ومنقولات الزوجية والاستيلاء على إيصال أمانة.

بعد أقل من شهرين على زواج حسن شاكوش، اشتدت الخلافات الزوجية بينه وبين زوجته ووصلت لأقسام الشرطة، بعدما كشفت مصادر رسمية إن أجهزة الأمن بالجيزة تلقت بلاغا داخل قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش، وأحيل البلاغ للنيابة العامة لتبدأ التحقيقات.

بلاغ ضد حسن شاكوش

وجاء في المحضر أنه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى قسم الشرطة لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته، حسن شاكوش، لطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وكشفت زوجة حسن شاكوش  تفاصيل الأزمة وبررت تأخرها في البلاغ، قائلة إنها كانت تأمل في الصلح بينهما، إلا أنه قام بإرسال رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فقامت على الفور بتحرير محضر له، وطلبت إثبات الحالة.

لقاء حسن شاكوش وزوجته مع العرافة

يذكر أن حسن شاكوش وزوجته ريم، كانا ضيفا على برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، في رمضان 2023، وأثيراللقاء ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات "شاكوش".

وشهدت حلقة شاكوش وزوجته مشادة بسبب سؤال "شيخ العرافين" بأنه متزوج بأخرى ويسكنان في شقة بالتجمع وأهدته سلسلة وأهداها سيارة، وذهب شيخ العرافين إلى أبعد من ذلك وقال إن الكلب الذي أهداه شاكوش لزوجته هو في الأصل لزوجته الاولى.

حفل زفاف أسطوري وسجدة العروس تثير الجدل

احتفل مطرب المهرجانات حسن شاكوش وريم طارق، بحفل زفافهما في مارس 2023.

وأثارت زوجة حسن شاكوش جدلًا واسعًا، في حفل الزفاف بعدما ظهرت وهي تسجد، فرحا بزواجهما، ولاقت الصورة انتقادًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.ح