رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بوجه شاحب وصوت متعب..

أول ظهور لـ وائل جسار بعد تعرضه لوعكة صحية قبل حفل "روائع الموجي".. فيديو

وائل الجسار
وائل الجسار

حرص الفنان وائل جسار على طمأنة جمهوره عليه بعض تعرضه لوعكة صحية، أمس الخميس، تسببت في غيابه عن المشاركة في حفل "روائع الموجي".

ونشر وائل جسار مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، وظهر خلاله وعلى وجهه ملامح الإرهاق.

وكشف وائل جسار، عن تعرضه لأزمة صحية مفاجئة قبل الحفل بلحظات وارتفع ضغطه بشكل كبير بسبب الإرهاق الشديد.

وقال وائل جسار، في الفيديو: "شكر خاص لكل الناس اللي سألت عني والشكر الأكبر للمملكة العربية السعودية ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تفهمه بالوعكة الصحية اللي حدثت معي باللحظات الأولى من انطلاق حفل الموسيقار الأستاذ محمد الموجي".

وأضاف: "حدث معي عارض صحي وارتفع ضغطي بسبب الإرهاق الشديد بشكر كل الناس اللي سألوا عني وبطمنهم أني بخير وسأكون أفضل من الأول وأنا أحبكم وأتمنى لكم الصحة ودوام العافية".

 

غياب وائل جسار عن حفل “روائع الموجي”

وفوجئ الجمهور بغياب وائل جسار عن الحفل وعدم مشاركته فيه رغم تواجده في الرياض وظهوره في كواليس تحضيرات الحفل.

وكان المستشار تركي آل الشيخ كشف تعرض وائل جسار لوعكة صحية متمنيا له الشفاء وقال: خالص تمنياتي للفنان وائل جسار بالسلامة إثر الوعكة الصحية التي حصلت له قبل الحفل مباشرة وإن شاء الله نتطمن عليه.

حفل روائع الموجي

وأحيا الحفل الذي تقيمه الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى كل من الفنانين: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، مي فاروق، زينة عماد، أنغام، في حين يشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.