رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحب الأول في "يا بخته" للمطرب أحمد أحمد

احمد احمد
احمد احمد

 

يتعاون المطرب أحمد أحمد، مع عدد من كبار الشعراء الغنائيين، في أغنية جديدة تحمل عنوان "يا بخته"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وعدد من المنصات الرقمية والفضائيات.

ومن المقرر ان يصور المطرب الشاب، اغنيته الجديدة، بطريقة الفيديو كليب، وذلك داخل أحد الاستوديوهات الكبرى بمدينة السادس من اكتوبر، تحت إشراف أحد المخرجين.

الأغنية المنتظرة، تتناول حالات الحب من النظرة الأول، وتدور حول شاب يقع في حب فتاة، ويحاول بشتى الطرق إثبات حبه بطريقة غير مباشرة، الأمر الذي يعرضه للعديد من المواقف.

من ناحية أخرى، يستعد المطرب  أحمد أحمد، للمشاركة في عدد من المبادرة، التي تندرج ضمن الحملات المجتمعية، مثل لا للمخدرات، لا للتنمر، وذلك من خلال إنتاج أغنيات تتناول أهمية الظواهر الغريبة التي تهدد المجتمع المصري.

ومن المفترض ان يتم بث تلك النوعية من الأعمال الغنائية الهادفة لإصلاح مجتمعنا، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ومختلف المنصات تزامنا مع موسم الصيف، الذي يكثر فيه الفاعليات الموسيقية الرائجة.

والاغنية التي تأتي ضمن مبادرة "لا للمخدرات"، تتناول مخاطر التعاطي والادمان، وتدميرها لأعمدة الدول، بتدمير شبابها، ولكن رغم ذلك، يمكن التغلب على المخدرات بالعزيمة والإصرار.

من ناحية أخرى، يستعد الفنان أحمد أحمد لإحياء حفل غنائي ضخم بأحد مسارح الفنادق الكبرى لمدينة القاهرة، وذلك اواخر شهر مايو الجاري، وسيشدو بأشهر أغنياته، ومقاطعه الموسيقية المطروحه على مختلف المنصات الرقمية.