رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل عامل خلال مشاجرة مسلحة في جرجا بسوهاج

مشاجرة أرشيفية
مشاجرة أرشيفية

شهدت قرية المجابرة التابعة لمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، مشاجرة بالأسلحة الخرطوش بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

أسفرت اامشاجرة عن مقتل شخص وإصابة نجل عمته، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة الخرطوش بين عدد من الأشخاص

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة جرجا،يفيد مقتل شخص وإصابة نجل عمته، في مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة الخرطوش بين عدد من الأشخاص،ناحية قرية المجابرة بدائرة مركز جرجا.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة،وتمكنت من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين،كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيًا بمحيط مكان المشاجرة لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى وضبط الأطراف المشاركة في المشاجرة.
وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية والعميد رئيس فرع بحث الجنوب وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا،نشوب مشاجرة بين طرف أول: الصاوي م م 28 سنة، عامل بأجر مصابًا برش خرطوش بالصدر، وتم نقله لمستشفي جرجا العام، وتوفي عقب وصوله، ونجل عمومته عبد اللطيف ح ع  18 سنة طالب مصابًا برش خرطوش بالقدم اليسرى، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي.
وبين طرف ثان: محروس م م 45 سنة عامل بأجر، وشقيقه ناصر م م 48 سنة، عامل بأجر ؛ الطرفان يقيمان بذات الناحية دائرة المركز تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم بندقيه خرطوش،واتهم الثاني من الطرف الأول الأول من الطرف الثاني بالتعدي عليهما وإطلاق أعيرة من سلاح خرطوش كان بحوزته مما أدي لإصابته ووفاة الأول بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.
حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.