رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف حقيقة طرد سيدة من منزلها وتهديدها ونجلها بالقتل في القاهرة

حقيقة طرد سيدة من
حقيقة طرد سيدة من منزلها في الزيتون

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، حقيقة تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية، متضمنًا تضرر سيدة من نجل عمتها لقيامه بطردها من منزلها والاستيلاء عليه وتهديدها ونجلها بالقتل لإجبارهما على تركه، والادعاء بوجود آثار أسفل المنزل بمنطقة الزيتون.

وزارة الداخلية تكشف حقيقة طرد سيدة من منزلها وتهديدها ونجلها بالقتل في الزيتون بالقاهرة

جاء ذلك بعدما رصدت أجهزة وزارة الداخلية تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية، متضمنًا تضرر سيدة من ابن عمتها لقيامه بطردها من منزلها والاستيلاء عليه وتهديدها ونجلها بالقتل لإجبارهما على تركه وكذلك الادعاء بوجود آثار أسفل المنزل بالقاهرة.

وقالت وزارة الداخلية إنه تبين من خلال الفحص أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 18 أبريل تلقى قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من ابن عمتها وزوجته لقيامهما بمنعها من دخول الشقة محل سكنها بسبب خلافات عائلية حول الميراث.

ووذكرت الوزارة أنه بانتقال قوة أمنية إلى العقار محل الشكوى تبين أن المشكو في حقها اشترت الشقة من زوجها عقب شرائه العقار محل البلاغ، وباستكمال الفحص تبين أن العقار ملك المشكو في حقه عدا الشقة محل الشكوى، كما تبين عدم وجود أعمال حفر بالمنزل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.