رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خبير اقتصادي: العاصمة الإدارية مركزًا مهمًا للأعمال والاستثمار في مصر

العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية

قال الخبير الاقتصادي أحمد حسين، أنه تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من أكبر المشروعات العملاقة التي تم إنشاؤها في مصر في السنوات الأخيرة، وقد تم إنشاؤها لتكون مركزًا للحكومة وللأعمال في مصر ومنذ بدء العمل في المشروع، حظيت العاصمة الإدارية الجديدة بالكثير من الاهتمام والترحيب من الأطراف المحلية والعالمية على حد سواء.

وأضاف أنه قد نجحت العاصمة الإدارية الجديدة في جذب الاستثمارات الأجنبية بشكل كبير، حيث أنها تعتبر مركزًا مهمًا للأعمال والاستثمار في مصر، وتعتبر بالتأكيد واحدة من أهم المشاريع الحكومية في البلاد، وقد دفع هذا الاهتمام الكبير بالعاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من الشركات العالمية والمستثمرين للاستثمار في المشروع.

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة، التي تقع شرق محافظة القاهرة وهي نموذج حي لتطبيق نمط مدن الجيل الرابع داخل مصر، حيث توجد بها أفضل الوحدات السكنية والتجارية متنوعة المساحة والتصاميم والتي توفر أرقى أساليب المعيشة والترفيه.

وذكر أن الدولة تولى اهتماما كبيرا لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، والذى يتوافر به أفضل فرص للاستثمار في الوحدات السكنية والمحال التجارية والوحدات الطبية والإدارية التي تقدم أفضل عائد استثمارى.