رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 8 ساعات.. قطع المياه لتطهير المحطات بالمنيا اليوم

لمدة 8 ساعات.. قطع
لمدة 8 ساعات.. قطع المياه لتطهير المحطات بالمنيا اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، انقطاع المياه عن مركز بني مزار ومجلس قروي الحسينية وأبو جرج والقيس ومجلس قروي بني علي، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 3-5-2023، ولمدة 8 ساعات. 

 وأضحت الشركة أنه سيتم قطع المياه  اعتبارًا من الساعة  8 صباح اليوم الأربعاء  الموافق 3-5-2023 وحتى الساعة 4 مساء، من نفس اليوم.

أسباب قطع المياه بالمنيا

وقالت شركة مياه الشرب بالمنيا، أن سبب الانقطاع نظرا لاعمال تطهير وغسيل للخزان الأرضي بالمحطة.

وطالبت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

سيارات مياه نقيه صالحة للشرب

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.


انطلاق مؤتمر مستقبل الرعاية التمريضية بجامعة المنيا

في سياق أخر، أطلقت كلية التمريض بجامعة المنيا، مؤتمرها العلمي الدولي الرابع بعنوان « مستقبل الرعاية التمريضية في ظل التنمية المستدامة» ويقام المؤتمر برعاية الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، وبإشراف الدكتورة صفاء محمد، عميد الكلية ورئيس المؤتمر، والدكتورة هدى عبد العظيم، وكيل الكلية للدراسات العليا ومقرر المؤتمر.

شهد المؤتمر حضورًا كثيفًا لأساتذة التمريض بجامعات الإسكندرية وأسيوط والقاهرة والفيوم والسويس والمنوفية وجنوب الوادي وسوهاج وبورسعيد وجامعة إسفنكس بأسيوط، بالإضافة إلى الدول المشاركة حضورًا وعبر الفيديو كونفرنس من اليمن والسعودية وقطر والفلبين.

مواكبة خطط الدولة المستقبلية
وأكد رئيس جامعة المنيا على عقد المؤتمرات العلمية في شتى التخصصات لإثراء المجتمع العلمي ومناقشة أفضل ما توصل إليه الأكاديميون والباحثون لخدمة المجتمع ومواكبة خطط الدولة المستقبلية ورؤيتها للتنمية المستدامة، والنهوض بمستقبل أفرادها، لافتًا إلى أن المؤتمر الرابع لكلية التمريض يهدف إلى تبادل المعلومات والخبرات حول التحديات والاتجاهات الحديثة في مجال التمريض، وتحديد الرؤى المستقبلية للنهوض بمهام التمريض، ومناقشة أحدث الأبحاث التمريضية المبنية على الدلائل، فضلًا عن التعرف على تأثير المتغيرات المناخية على جودة الرعاية الصحية وسلامة المريض، وكذلك تعزيز دور البحث العلمي في تطوير الرعاية التمريضية ومناقشة مدى تكيف مهنة التمريض مع التحول الرقمي.