رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطار القاهرة أسوان يدهس شابًا على شريط السكة الحديد بسوهاج

قطار يدهس شابا على
قطار يدهس شابا على شريط السكة الحديد بسوهاج

لقى شاب مصرعه، دهسًا تحت عجلات قطار روسي أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بدائرة مركز سوهاج، وتحولت جثته إلى أشلاء متناثرة، تم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شاب دهسًا تحت عجلات القطار الروسي القاهرة أسوان بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز سوهاج، بورود محضر من قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ من سائق القطار الروسي «أسوان / القاهرة»، بأنه اثناء مروره بدائرة المركز، تلاحظ لسائق القطار قيام أحد الأشخاص بعبور شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه فقام بإطلاق آلة التنبيه عدة مرات ولم يستجب واصطدم به وتوفي.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد أحمد على رئيس فرع الأمن العام، أن المذكور يدعي «محمد ممدوح»، 19 سنة- عامل، ويقيم بدائرة المركز.

وبسؤال والده 49 سنة- عامل، ويقيم بذات الناحية؛ بمضمون ما تقدم ونفي الشبهة الجنائية.

وأفاد مفتش الصحة عقب توقيع الكشف الطبي على الجثه، بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الاصطدام بجسم صلب، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.