رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة بشعة.. اختطاف طفل وقتله لرفض أسرته دفع فدية بمدينة نصر

قتل طفل بمدينة نصر
قتل طفل بمدينة نصر

شهدت منطقة زهراء مدينة نصر بالقاهرة، جريمة بشعة، تمثلت في قيام عاطلين بقتل طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، عقب اختطافه ورفض أسرته دفع فدية مالية، وتم إلقاء الجثة بإحدى العمارات السكنية بمدينة نصر.

قتل طفل وإلقاء جثته بإحدى العمارات في مدينة نصر

في التفاصيل، تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة طفل بإحدى العمارات السكنية بمنطقة زهراء مدينة نصر.

على الفور انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة طفل يدعى «ص» يبلغ من العمر 10 سنوات، مقتول خنفا، وبمناظرة الجثة تبين بها إصابات ظاهرية عبارة عن آثار تعذيب.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطلين، وتبين قيامهما باستدراج الطفل واختطافه، لمساومة أهليته، واتصل أحدهما بأسرة الطفل وأخبرهم باختطاف الطفل وطلب منها دفع فدية مالية مقابل إعادته وإطلاق سراحة، وعندم رفضت أسرة الطفل دفع الفدية قاما المتهمين بقتل الطفل وإلقاء جثته بمكان العثور عليها بإحدى العقارات بمنطقة زهراء مدينة نصر.

وانتقلت النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها، كما أمرت بسرعة ضبط الجناة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.