رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مهلة اخيرة من الجبلاية

تفاصيل تدخل أشرف صبحي لحل أزمة اعتذار الزمالك عن السوبر المصري

اشرف صبحي
اشرف صبحي

كشف مصدر موثوق به، عن موقف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في أزمة اعتذار  الزمالك عن عدم خوض مباراة السوبر أمام الأهلي.

وأصدر الزمالك بيانًا أمس أعلن فيه بشكل رسمي عدم خوض مباراة السوبر أمام الأهلي اعتراضًا على عدم إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي بعد قرار إيقافه لمدة 12 مباراة من جانب لجنة الانضباط.

 

نكشف تدخل أشرف صبحي لحل أزمة اعتذار الزمالك عن السوبر المصري وغضب مصطفى مدبولي

 

وبحسب الموقف المعلن من جانب وزارة الرياضة فإنها لن تتدخل في أزمة مباراة السوبر بشكل نهائي وستترك الحرية لكل ناد في اتخاذ القرار الأنسب لكن الأمور داخل الأبواب المغلقة والكواليس مختلفة.


وأكد المصدر، أن وزير الرياضة تواصل مع مسئولي نادي الزمالك اليوم لمحاولة حل الأزمة وإقناع الإدارة بالسفر وخوض مباراة السوبر خاصة أن كل الترتيبات تم الانتهاء منها بشأن المباراة وبيع التذاكر.

وأوضح المصدر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، عنف وزير الرياضة بشدة بسبب ما حدث وفشله في حل الأزمة خلال الساعات الماضية خاصة وأن المستشار مرتضى منصور  رئيس الزمالك هدد ولوح بعدم خوض المباراة في الأيام الماضية.

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك رافض حتى الآن لخوض اللقاء إلا بعد إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي وتنفيذ لقرار لجنة الانضباط بإيقافه لمدة 12 مباراة.

 

الجبلاية تمنح الزمالك مهلة اخيرة بخطاب رسمي 
 

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا رسميًا إلى الزمالك، بشأن مجلس الزمالك عن عدم خوض السوبر المصري وفق ما أعلنه المستشار مرتضى منصور فى مقطع فيديو وتم إذاعته على قناة الزمالك.

وخاطب مسؤولو الجبلاية، جمال علام، نادي  الزمالك، رسميا  لمعرفة موقفه من خوض السوبر، وتوضيح ذلك في خطاب رسمي.
 

وحسب المصدر، فقد منح اتحاد الكرة  مهلة لإدارة نادي الزمالك لمدة ساعة، وفي حالة عدم الرد فإنه سيعتبر أن الأبيض لن يشارك في اللقاء بشكل نهائي.

وكان الزمالك أعلن الاعتذار عن عدم خوض السوبر، اعتراضًا على عدم إصدار عقوبة من التظلمات بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

وقررت التظلمات تعليق عقوبة كهربا بالإيقاف 12 مباراة، لحين الفصل في الطعن المقدم من الأهلي على شرعية لجنة الانضباط، والمحدد له جلسة 14 مايو.