رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار التذاكر وشروط الحضور.. كل ما تريد معرفته عن حفل محمد الموجي بالسعودية

بوستر حفل محمد الموجي
بوستر حفل محمد الموجي

تستعد مجموعة كبيرة من نجوم الغناء، للمشاركة في حفل الموسيقار محمد الموجي، بالرياض بالمملكة العربية السعودية، يوم 4 مايو المقبل.

ومن أبرز هؤلاء النجوم: شيرين، وأنغام، وأصالة، وأحمد سعد، وصابر الرباعي، ووائل جسار، وعاصي الحلاني، ومي فاروق، وماجد المهندس، وذلك تحت قيادة المايسترو وليد فايد.

وانقسمت أسعار التذاكر إلى 4 فئات؛ الأولى بـ400 ريال سعودي، أي 3،310 جنيه مصري، والثانية بـ300 ريال سعودي، أي 2،483 جنيه مصري، والثالثة بـ150 ريال سعودي، أي1،241 جنيه مصري، والرابعة بـ100 ريال سعودي، أي 827 جنيه مصري.

أما عن شروط دخول الحفل، فجاءت كالآتي:

التذاكر غير قابلة للإلغاء أو الاسترداد أو التبديل.

يجب على حامل تذاكر الإعاقة إبراز بطاقة ذوي الاحتياجات الخاصة.

عند شراء هذه التذكرة، فإنك توافق على الالتزام بجميع الشروط والأحكام والالتزام بأي شروط وأحكام أو قيود أخرى مسئولة يوفرها المنظم قبل أو أثناء الحدث.

يتحمل حامل التذكرة وحده مسؤولية التحقق من التاريخ والوقت والموقع والقيود العمرية للحدث.

يوصى بالوصول المبكر، وللمنظم الحق في رفض أي دخول متأخر ولا يحق لحامل التذكرة المطالبة باسترداد سعر التذكرة أو أي تعويض من أي نوع.

يخضع جميع حاملي التذاكر وممتلكاتهم للبحث عند دخول المكان.

سيتم مصادرة المواد الممنوعة والخطيرة، وتتم مصادرة أي عنصر يعتبره المنظم أو أفراد أمن المكان خطرًا أمنيًا أو يمكن استخدامه لإلحاق الضرر بالمكان أو التدخل في الحدث.

حقائب الظهر غير مسموح بها.

جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.

لا يُسمح بالكاميرات الاحترافية ومسجلات الفيديو في المكان.

يوافق حامل التذكرة على التقاط الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية لحامل التذكرة واستخدامها في الوسائط المطبوعة والإلكترونية، بما في ذلك الإنترنت كحضور في المكان.

لا يتحمل المنظم أي مسؤولية عن الإصابة الجسدية، أو المرض، أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة)، أو فقدان أو تلف الأمتعة الشخصية الناشئة عن الحدث أو فيما يتعلق به.

إعادة بيع التذكرة ممنوع منعًا باتًا.

يحق للمنظم إزالة من يرتكب فعلًا يعتبر، في رأي المنظم، مخالفًا.