رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمرو دياب وأنغام ومحمد منير.. تسعيرة نجوم الغناء في حفلات «عيد الحب»

عمرو دياب
عمرو دياب

 

تذاكر حفل مروان خوري الأعلى بـ7000 جنيه

 

يعد شهر فبراير الجاري، واحدًا من أقوى المواسم الغنائية على مدار العام، لا سيما أنه يشهد «عيد الحب»، والذي يقدم فيه العديد من المطربين، حفلاتهم، للجمهور، والتي ترفع، غالبًا، شعار «كامل العدد».

البداية مع الفنان عمرو دياب، والذي يقدم حفلًا غنائيًا في دبي، يوم 11 فبراير، إذ حددت الشركة المنتجة شرطًا بمنع دخول الأطفال دون العشر سنوات.

وتحيي الفنانة أنغام، حفلين؛ الأول يوم 9 فبراير، في الكويت، والثاني بقصر عابدين، يوم 25 فبراير.

وحددت الجهة المنظمة للحفل، 4 فئات للتذاكر، الأولى بـ850 جنيهًا، والثانية بـ1250 جنيهًا، والثالثة بـ1550 جنيهًا، والرابعة بـ1850 جنيهًا.

كذلك يلتقي الفنان هاني شاكر مع الجمهور، مرتين؛ الأولى يوم 16 فبراير بدار الأوبرا المصرية، بأسعار التذاكر تبدأ من  600 جنيه، و750 جنيه، و1200 جنيه، والثانية بأحد فنادق لبنان الكبرى، يوم 11 فبراير.

في سياق متصل، يشارك الفنان مروان خوري مع الفنانة إليسا، في لبنان، يوم 11 فبراير.

وتنقسم أسعار التذاكر إلى فئتين؛ الأولى بـ3000 جنيه، والثانية بـ7500 جنيه، وتشمل الأسعار وجبة عشاء.

أما الفنان محمد منير؛ فـ يقدم حفلًا في دبي، يوم 19 فبراير، بأسعار تبدأ في الفئة الأولى بـ340 جنيهًا، والثانية بـ567 جنيهًا، والثالثة بـ1246 جنيهًا.

واشترطت الجهة المنظمة، عدم حضور من تقل أعمارهم عن 5 سنوات، وحضور من يتجاوز عمره 7 سنوات بتذكرة، والحضور دون تذكرة لمن عمره 5 أو 6 سنوات.

ويجتمع الفنان ماجد المهندس مع الفنانة نانسي عجرم، يوم 10 فبراير، بالكويت، ويقدمان باقة من أبرز أغانيهما المتنوعة.

ويستكمل الفنان وائل كافوري، قائمة حفلات «الفلانتين»، في أبو ظبي بالإمارات، يوم 10 فبراير، والفنان مروان خوري، في لبنان، يوم 11 بالشهر.

ويجتمع الفنان حسن شاكوش والفنان أحمد موزة والفنانة نعوم والفنان عمر كمال، في حفل كبير، على خشبة مسرح استاد القاهرة الدولي، يوم 10 فبراير.

وجاءت أسعار التذاكر ضمن 3 فئات الأولى؛ 150 جنيهًا، والثانية 250 جنيهًا، والثالثة 350 جنيهًا.

مفاجأة قوية من محمد فؤاد للجمهور ببيروت.. وشروط صارمة في حفل علي الحجار بالأوبرا

 

وتحت قيادة المايسترو محمد الموجي، يقدم الفنان علي الحجار، حفلًا غنائيًا، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يوم 13 فبراير.

وجاءت الشروط كالآتي: فتح الأبواب في السابعة مساء، وضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعي، والالتزام بإجراءات قياس درجة الحرارة، ومنع التصوير، ومنع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات، والالتزام بارتداء الزي الرسمي، وعدم الدخول دون ارتداء الكمامات الطبية، وعدم الجلوس إلا في المقعد، الذي تم حجزه، واستلام تذكرته.

ولحق الفنان تامر عاشور بنجوم حفلات عيد الحب، بحفله يوم 16 فبراير، في الأردن.

وتنقسم أسعار التذاكر إلى فئتين؛ الأولى وقوف في Zone A بقيمة 50 دينار أردني، أي بما يعادل 2085 جنيه، والثانية جلوس في VIP Zone بقيمة 120 دينار أردني، أي 5000 جنيه.

أما عن الشروط؛ فـ تمثلت في ضرورة حصول الحضور على شهادة تطعيم كورونا «جرعة أولى أو جرعة ثانية»، وعدم حضور من هم أقل من 18 عامًا، وأن يتم تفتيش حاملي التذاكر وأدواتهم الشخصية، ومنع دخول كاميرات التصوير، وعدم تحمل الجهة المنظمة للحفل، مسؤولية حدوث وفاة أو أضرار جسدية أو ضياع متعلقات أشخاص بالفعالية.

ويوم 11 فبراير، يلتقي محمد فؤاد مع جمهوره في بيروت، ويشهد هذا الحفل مفاجأة كبيرة للنساء و«الكابلز»، إذ سيكون حضورهم مجانيًا.