رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحرير 8 محاضر مخالفات ضد المخابز البلدية خلال حملة تموينية بالمنيا

النبأ

تواصل الوحدات المحلية بالمنيا، تكثيف الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء بالتعاون مع إدارة التموين والجهات المعنية، تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدي صلاحيتها للاستهلاك، حرصًا على سلامة وصحة المواطنين.
من جانبها، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس، حملة تفتيشية مكبرة على عدد من المخابز البلدية، حيث أسفرت الحملة عن تحرير8 مخالفات تموينية جاءت ما بين (نظافة ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات- عدم الإعلان عن الأسعار)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

اجتماع لمناقشة استعداد امتحانات الفضل الدراسي الثاني بمختلف المراحل التعليمية فى المنيا 


بينما عقد وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، حمدى مصطفى، اجتماعا موسعا، لمناقشة الاستعدادات لعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لامتحانات النقل والشهادتين الاعداديه والثانوية.
وأوضح وكيل مديرية التربية والتعليم فى المنيا على رفع درجة الاستعداد القصوى بالمدارس وتجهيزها لاستقبال الطلاب للامتحانات النصف الثاني من العام الدارسى والإنتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية وتعقيم المدارس.
وأشار مصطفى إلي ضرورة الانتهاء من إنشاء غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقى أى احداث تقع باللجان الامتحانية من شأنها التأثير سلبا على سير العملية الامتحانية بشأن تحقيق أعلى معدلات الأمان والحماية والسلامة لأبنائنا الطلاب والعاملين.وشدد على ضرورة متابعة الامتحانات التي تجرى على مستوى المحافظة باستمرار، ورصد حالات الغش بكافة أنواعها وباستخدام شتى الوسائل، وعدم استخدام التليفون المحمول نهائيا من قبل الطلبة أو الملاحظين.

يذكر أنه سوف يؤدى94363 طالب وطالبة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية العامة في 413 لجنة امتحانية، فيما سوف يؤدي 30141 طالب وطالبة امتحانات النقل للصف الأول الثانوي العام ويؤدي 29977 طالب وطالبة امتحانات النقل للصف الثاني الثانوي العام.