رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمود رجب آخر المنضمين لأسرة "تاج" للنجم تامر حسنى

محمود عبدالباسط
محمود عبدالباسط

 

انضم الفنان محمود عبدالباسط رجب، لأسرة الفيلم السينمائي الجديد "تاج"، بطولة النجم تامر حسني، والمقرر أن يشارك في دور العرض السينمائية خلال سباق موسم عيد الأضحى المبارك.

وكانت شركة "سينرجي" المشاركة في إنتاج فيلم "تاج" قد كشفت عن البوستر التشويقي للعمل، وهو أول إنتاج لسلسلة أفلام السوبر هيرو في مصر والوطن العربي، من تأليف وبطولة النجم تامرحسني وإخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم super heroes اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

ويشارك في بطولة العمل المنتظر، مجموعة كبيرة من الفنانين، بجانب تامر حسني، ومنهم المطربة ساندي، وبيومي فؤاد، ومحمود عبدالباسط رجب.

وكان آخر أعمال تامر حسني فيلم "بحبك" الذي عرض في السينمات أخيرا، وهو من بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني وشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده، وغيرهم.

من جانبه، قال الفنان محمود رجب، ان فكرة فيلم "تاج" ستكون جديدة من نوعها، وتقدم لأول مرة بالوطن العربي، لافتا أن العمل سيكون مليء بالتفاصيل الكوميدية والأكشن، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور.

كان الفنان تامر حسني، قد طرح البوستر الدعائي لفيلمه الجديد«تاج»، وظهر الافيش بطريقة كرتونية لشخص يرتدي قناعا يجلس مستلقيا وفي خلفيته يظهر برج القاهرة.

وشارك جمهوره ومتابعيه بوستر فيلم «تاج»، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، معلقا: «البوستر الدعائي التشويقي لفيلم تاج قريبًا أن شاء الله، تأليف تامرحسني، إخراج ساره وفيق، تابعو كل اخبار فيلم تاج على هاش تاج تاج