رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب كهربا

الزمالك يعتذر عن خوض السوبر المصري أمام الأهلي وتعليق مرتضى منصور

الزمالك يعتذر عن
الزمالك يعتذر عن خوض السوبر

 

اعلن المستشار مرتضى منصور  ، رئيس نادي الزمالك، إعتذار  نادي الزمالك، عن خوض لقاء السوبر المصري  بين الزمالك والأهلى  المقرر إقامته فى الخامس من شهر مايو الجاري على ملعب محمد بن زايد  فى الإمارات بعد رفض لجنة التظلمات.

.الزمالك يعلن الإعتذار  عن خوض كأس  السوبر  المصري أمام الأهلي فى الإمارات 

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر فيديو على الصفحة الرسمية: "مجلس إدارة نادي الزمالك قرر الاعتذار عن المشاركة وليس الانسحاب في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي".
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباراة المقبلة غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.
 

 

مرتضى منصور أعتذرنا بالإجماع عن السوبر المصري للحفاظ على كرامة الزمالك  

أكد  المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ان   مجلس الإدارة قرر  بالإجماع الإعتذار عن عدم المشاركة في مباراة السوبر التي كان من المقرر أن تقام يوم 5 مايو.

وأضاف  مرتضى منصور أن القرار جاء بسبب سلسة من القرارات المتعنتة والمستمرة من  إتحاد الكرة برئاسة جمال علام  ضد نادي الزمالك بداية من أزمة القيد حيث تم التعنت فى قيد لاعبي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية بدعوى ان الزمالك عليه مديونية حتي اللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا،تعليق إيقافه وهو أمر غير مقبول تماما بناء عليه قرر المجلس الإعتذار عن عدم المشاركة في كأس السوبر للحفاظ على كرامة الزمالك لان شعار النادى هو الوطنية والكرامة  .

وقال رئيس الزمالك، ان الأزمة ليست فى كهربا، مشيرا إلى الزمالك فاز بكأس السوبر، بالإمارات فى حضور كهربا، الذي دخل في خناقة مع طارق حامد وحازم إمام  .

وحرص مرتضى منصور على توجيه إعتذاره للشعب الإماراتي المحترم وجماهير نادي الزمالك والأهلي الذين قاموا بحجز تذاكر المباراة  عن المشاركة ولكن جاء قرار المجلس بسبب محاباة اتحاد الكرة للطرف الأخر.


وقال منصور خلال فيديو نشر عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك مساء الاثنين: "مجلس إدارة نادي الزمالك يحافظ على حقوقه، وإذا تم إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي، الزمالك مستعد أن يسافر إلى الإمارات".

وأضاف: "مجلس إدارة النادي قرر الاعتذار عن عدم السفر إلى الإمارات، ولن يخوض مباراة السوبر المحلي، وهو اعتذار وليس انسحاب".

وواصل: "نادي الزمالك يتعرض لظلم واضح، وهناك معركة ضده من اتحاد الكرة، والأمور واضحة منذ إيقاف القيد عن الفريق وعدم قيد 3 لاعبين من البداية".