رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير التعليم يعلن تفاصيل التعاون مع وزارة الشباب لاكتشاف المواهب بالمدارس

وزير التعليم
وزير التعليم

قام الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد جمال الدين مستشار الرئيس لشئون المناطق النائية، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد؛ بتفقد الأنشطة الفنية والرياضية والاستعراضية، على هامش حفل ختام النسخة الرابعة من الأوليمبياد الحدودية.

وشهد الوزيران والمحافظين ومستشار الرئيس للمناطق النائية، مجموعة من عروض الكاراتيه، والعروض الفنية والرياضية والاستعراضية المُقدمة من مراكز الفنون بالمحافظات الحدودية المُشاركة ومحافظات الدقهلية وبورسعيد والإسكندرية.

كما تفقد الوزيران برفقة الحضور فعاليات ونهائيات برنامج المسابقات الرياضية في ألعاب (خماسي كرة القدم، كرة اليد، كرة الطائرة، كرة السلة، كرة السرعة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، سباحة ظهر وحرة ٥٠ م).

وخلال الفعاليات، أشاد «حجازي» بالأولمبياد وما تبذله وزارة الشباب والرياضة من جهود للاستثمار في المواهب الرياضية المختلفة وتنميتها، مشيرًا إلى حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تحقيق نفس الهدف بالتعاون الوثيق مع وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ يوم الأنشطة الرياضية بالمدارس لاكتشاف المواهب وتنميتها، مؤكدا أهمية الانشطة المختلفة في تكوين شخصية الطلاب وتشجيع مواهبهم وتنميتها واستثمارها.

وقد رافق الوزير خلال المشاركة في الفعاليات الدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، وعمرو شحاتة مدير مديرية التعليم بمرسى مطروح، والدكتورة جيهان أنور علام مدير عام الإدارة العامة للتربية الرياضية والعسكرية بالوزارة.