رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب كهربا

أزمة السوبر المصري تشتعل ميدو يكشف الزمالك يعلق السفر إلى الإمارات

ميدو
ميدو

اشتعلت السوبر المصري، قبل  اللقاء المقرر إقامته بين الأهلي والزمالك، حيث أعلن الإعلامى  أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق عن تأجيل إدارة الزمالك قرارها بسفر بعثة الفريق إلى الإمارات.

ويرفض الزمالك مشاركة كهربا في مباراة السوبر، ويدرس الانسحاب من المباراة بسبب ذلك، لكن لجنة الاستئناف ستجتمع اليوم الاثنين أيضا لنظر التظلم المقدم من الأهلي على عقوبة كهربا، وإسدال الستار عن تلك القضية الجدلية.

ميدو يكشف الزمالك يعلق السفر إلى الإمارات

وكتب ميدو عبر حسابه على تويتر: “الزمالك يؤجل سفره إلى الإمارات، لجنة التظلمات وعدت بأنها ستجتمع اليوم ورغم ذلك لم تجتمع حتى الآن، مجلس الإدارة أمر جميع أفراد البعثة بالعودة إلى منازلهم مرة أخرى”.

وكان مقرر تجمع بعثة الزمالك في مطار القاهرة العاشرة مساء اليوم على أن تسافر البعثة في الثانية عشر منتصف الليل إلى الإمارات.

ميدو يكشف موقف بيراميدز من المشاركة في السوبر حال إعتذار الزمالك

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، موقف بيراميدز من المشاركة في لقاء السوبر ضد الأهلي حال اعتذار الزمالك عن عدم خوض اللقاء والمقرر له الخامس من شهر مايو المقبل.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على تويتر: "بيراميدز لن يشارك في السوبر حال اعتذار الزمالك، كلام أكيد من مُلاك النادي".

وكان الزمالك قد استفسر من اتحاد الكرة عن الموقف القانوني بشأن مشاركة ثلاثي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا ومحمد الشناوي حارس الفريق، وكذلك محمد عبد المنعم من لقاء السوبر.

وأعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي عن عقد لجنة الاستئناف لاجتماع غدا الاثنين، للبت بشكل نهائي في التظلم المقدم من جانب الأهلي والزمالك على قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد والتي تضمن إيقاف كهربا 12 لقاء.

مرتضى منصور: قرار الزمالك بالإجماع

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن المجلس بالكامل اتخذ القرار المناسب، بشأن المشاركة في كأس السوبر المصري. ويلعب الزمالك ضد الغريم التقليدي الأهلي، يوم الجمعة 5 مايو المقبل، في كأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وقال مرتضى منصور عبر فيديو نشره على صفحته الرسمية: "القرار المنتظر لا يوجد به خلاف، تم الإجماع عليه، وهو قرار واحد من مجلس الإدارة، سيتم الكشف عنه مساء اليوم الإثنين".

ومن المنتظر أن يعلن مجلس الزمالك اليوم الإثنين، موقفه الرسمي من المشاركة في السوبر المحلي، بعد الجدل الذي دار خلال الأيام الماضية حول هذا الأمر.

واتخذت لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار عزت خميس، قرارًا بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي 12 مباراة، وتغريمه مليون جنيه، بسبب شكوى الزمالك ضده.

وتقدم الأهلي باستئناف على العقوبة، ليتم الإعلان عن تعليق العقوبة.

ويرفض الزمالك مشاركة كهربا في مباراة السوبر، ويدرس الانسحاب من المباراة بسبب ذلك. لكن لجنة الاستئناف ستجتمع اليوم الاثنين أيضا لنظر التظلم المقدم من الأهلي على عقوبة كهربا، وإسدال الستار عن تلك القضية الجدلية.