رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اللواء عادل الغضبان

محافظ بورسعيد يعلن فتح جبال الملح أمام للجمهور الجمعة

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، عن افتتاح جبال الملح أمام مواطني بورسعيد وزائريها بداية من الجمعة القادمة، في إطار خطة المحافظة لعودة الرواج السياحي لمدينة بورفؤاد، وتنشيط رحلات اليوم الواحد.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ بورسعيد مع أسامة عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة النصر للملاحات، لمناقشة سبل التعاون المشتركة بين الجانبين، بما يحقق الاستغلال الأمثل لمقومات محافظة بورسعيد السياحية.وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ والمستشار ابراهيم عبدالغفار مستشار المحافظة للاستثمار.

وأشار محافظ بورسعيد أن بورفؤاد تحتل المرتبة الأولى في السياحة من هذا النوع، فضلا عن تقديم كافة الخدمات لتنشيط السياحة الداخلية لجميع الرحلات القادمة من كافة محافظات الجمهورية لمشاهدة جبال الملح ولإدخال البهجة والسرور على نفوس المصريين.

جدير بالذكر، أصبحت جبال الملح شبيهة لجبال الجليد وتعد وجهة جديدة للسياحة المصرية وتسويق مختلف للطبيعة، حتى أنها باتت توصف بجبال الجليد الخاصة بمصر، ويحرص الزائرين على التزحلق عليها. حيث يلتقط المصورين فوتوسيشن للزوار، يشبه التواجد وسط الثلوج الكثيفة، ويقوم الزوار بإلقاء الملح إلى أعلى، ليري من يشاهد الصور جبال من الثلج وتساقط للثلوج على رأس الزائر.