رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 3 أشخاص في مشاجرة دامية بحلوان

المجني عليهم
المجني عليهم

شهدت منطقة المساكن الاقتصادية التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان جنوب القاهرة، واقعة مأساوية حيث اقدم مجموعة من اهالي علي قتل شاب، واصابة اثنين اخرين بجروح خطيرة في مشاجرة بالاسلحة البيضاء وقعت بينهم.

بلاغ للاجهزة الأمنية 

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت اشارة من مستشفى الانتاج الحربي إلى قسم شرطة حلوان مفادها وصول شخص يدعى عمرو محمد، 25 سنه، ومقيم بدائرة القسم، جثة هامدة ومصاب بعدة طعنات بمنطقة الرقبة والصدر، كما وصل كلًا من عبدالله شرف، وهاني اسامه، مصابينبجروح خطيرة في منطقة الصدر والدهر.

علي الفور انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، ولكنها لم تستطيع استجواب المصابين نظرًا لخطورة حالتهم، وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة امام عمارة 9 خلف مستشفى النصر بدائرة القسم، بين الاهالي والجيران بسبب لهو اطفال، وفور وصول المتوفي إلى رحمة الله بصحبة المصابين لحل تلك المشكلة تفاجئوا بتهجم مجموعة من الاشخاص عليهم بالاسلحة البيضاء مما تسبب في اصابة المذكورين.

قرار النيابة 

ونجحت وحدة المباحث في القبض على بعض اطراف المشاجرة، ومازال رجال البحث مستمرين في تكثيف تحرياتهم لضبط باقي الجناة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات، حيث امرت بتحويل جثمان المتوفي عمرو محمد، إلى مشرحة زينهم للتشريحه.