رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفلين في حريق شقة سكنية بمنطقة السلام

حريق شقة سكنية
حريق شقة سكنية

لقي طفلان مصرعهما في حريق شقة سكنية بمنطقة السلام، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على الحريق فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

نشوب حريق داخل شقة سكنية 

 

كانت البداية حينما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة السلام.

على الفور، دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، بـ3 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وتم فرض كوردون أمني بمحيط مكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع إمتداده للأماكن المجاورة.

وانتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة السلام لمكان الحريق، وبإجراء التحريات تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة السلام، أسفر الحريق عن مصرع طفلين، وتم نقلهما إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

وقررت استدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثتين لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير عن الحادث،والتصريح بالدفن بعد إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

العثور على جثة شاب داخل شقة بالوايلي 

 

وفي سياق آخر، عثر على جثة شاب متوفي في ظروف غامضة داخل شقة بمنطقة الوايلي بالقاهرة.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية،مدير أمن القاهرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة الوايلي، يفيد بالعثور على جثة شاب متوفى في ظروف غامضة داخل شقة بدائرة قسم شرطة الوايلي.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى المكان، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن الجثة لشاب يدعى “محمد سعد”، يبلغ من العمر 18 عاما، وبمناظرة الجثة لم يوجد بها إصابات ظاهرية.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة، التي قررت استدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة، ووقت حدوثها.

كما كلفت رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.