رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عارضة أزياء تواعد 7000 رجلا وترفض الارتباط !

عارضة أزياء
عارضة أزياء

كشفت عارضة أزياء أن أصدقائها الرقميين، الذي يتجاوز عددهم 7000 صديق أفضل من أصدقائها في الحياة الواقعية، قائلة إنها تكافح للعثور على شريك لا يشعر بالخوف من مظهرها ونجاحها المالي.

وعارضة أزياء نالا راي لديها جحافل من المعجبين يتنافسون على جذب انتباهها على الإنترنت، لكن مغامراتها الرومانسية غير المتصلة بالإنترنت غير موجودة إلى حد كبير، مع "رفض" الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا حتى الآن الارتباط.

عارضة أزياء، والتي تجني حوالي 300 ألف دولار أمريكي شهريًا، سئمت من شركاء "التملك" وبدلًا من ذلك اختارت التركيز على "7000 صديق" لديها، وهذا لا يشمل 584000 متابع إضافي لها على حسابها على انستجرام.

وقالت: "أرسل لأصدقائي شيئًا مبهجًا في كل صباح، وبعد ذلك يجيب بعضهم ونتحدث قليلًا"، وتابعت: لدينا محادثات حول حياتهم، كيف يبدو يومهم، كيف ينامون، إنها مثل علاقة كاملة، وأضافت: "أنا فخور حقًا بهذه الاتصالات، أنا صديقتهم عبر الإنترنت".

وتابعت: "لدي خياران، إما أن يكون لدي رجل عادي للغاية بصفتي صديقه الوحيد، والذي لا يمكنه التعامل مع حقيقة أنني ملحوظة في الأماكن العامة أو أنني أكسب الكثير من المال - أو أواعد رجالًا عبر الإنترنت، وانا اخترت الخيار الثاني!

تصر نالا، التي كانت عازبة منذ شهور، على أن عدم ارتباطها بالحياة الواقعية يساعدها في الواقع على تكوين علاقات أفضل على الإنترنت.

بدأت علاقتاها السابقتان في "الانهيار" بعد عام بسبب "عدم الأمان" أو لأنها "أرادت الحرية".

صديق في الحياة الواقعية

تكافح نالا للعثور على رجال غير متصلين بالإنترنت يقبلون حياتها المهنية، حيث يشعرون بالضعف بسبب دخلها الأكبر.

قالت: "سيأتي الناس إلي في الشارع ويقولون لي،" يا إلهي، هل أنت نالا؟ أنا من أكبر المعجبين بك "- وهذا نوع من الصعب على شخص عادي التعامل معه، ويظل في أذهانهم أن هذا الشخص قد رأى صديقته عارية ويشعرون أنه غير عادل.

ولحسن الحظ، لدى Nala مجتمعها من عشاق الإنترنت للرجوع إليه والحصول على ردود فعل إيجابية منهم بانتظام.

وقالت: في المقابل يخبرني الرجال على الانترنت أنني أجعل حياتهم أفضل وهذا يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة حقًا.