رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يغلق ملف الكأس ويستعد لبيراميدز بعد الإجازة

 فرحة لاعبي الاتحاد
فرحة لاعبي الاتحاد السكندري بعد الفوز علي انبي


قرر زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري منح لاعبي فريقه اجازاة من التدريبات لمدة 48 ساعة وذلك لالتقاط الأنفاس  علي أن يعود اللاعبين. للتدريبات الجماعية بعد غدا الاثنين علي ملعب النادي فرع سموحة استعدادا لمواجهة فريق بيرميدز المقرر لها يوم 5/5 علي ملعب ستاد الإسكندرية في الخامسة عصرا ضمن مواجهات الاسبوع 27 من عمر مسابقة الدوري الممتاز
وكان الاتحاد السكندري حقق الفوز علي فريق انبي في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بثلاث أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد الإسكندرية ووصول الفريق إلى الدور ربع النهائي.
وجاءت المباراة متوسطة المستوي في شوطها الأول بين الفريقين 
جاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني عندما تقدم اللاعب احمد كالوشا أودعها مرمي الاتحاد السكندري في الدقيقة 52

وعند الدقيقة 62 يتقدم هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري بهدف التعادل وال أو لفريقه.
ثم يضيف اللاعب  كريستوفر موبولولو الهدف الثاني للاتحاد السكندري  في الدقيقة 68
وفي الدقيقة 71 يحرز اللاعب احمد عادل ميسي الهدف الثالث للاتحاد السكندري  عندما راوغ دفاع انبي واودعها في المرمي وهو يعتبر من اجمل اهداف المباراه.
ويختتم اللاعب احمد اوفه مهرجان الأهداف باحرزاه الهدف الثاني لفريق انبي في الدقيقة 80
بهذه النتيجة يصل فريق الاتحاد السكندري إلى الدور قبل النهائي 
ومن جانبه أكد زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق سعادته البالغة بهذا الفوز حيث أكد أن فريقه لعب خلال الشوك الثاني وقدم عرض رائع 
وأشار زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري إلى أن لديه طموح في الوصول إلي الدور النهائي للبطولة والحصول علي كأس الرابطة.
ومن جانبه أعرب زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق عن سعادته بالفوز الذي حققه اللاعبين واشكر جماهير زعيم الثغر علي دعمهم طوال المباراة ما جعلني سعيدا اني ادرب فريق بحجم الاتحاد السكندري ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوي كبير.
وسيطرت حالة من الافراح داخل أروقة نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي بعد نجاح الفريق في الاطاحة لفريق انبي من بطولة كأس رابطة الأندية للمحترفين ووصول الفريق إلى الدور قبل النهائي من البطولة.
وعبر  محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن سعادته البالغة بهذا الفوز الثمين الذي حققه لاعبي الفريق وقدمه شكره وتقديره للجهاز الفني والإداري واللاعبين