رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسائل مؤثرة من والد طالب الطب المتوفى بالسودان.. ماذا طلب من الناس؟

النبأ

"حبيبى صابر لم أكن أتوقع أن أشهد على وثيقة دفنك بدلا من شهادتى على وثيقة زواجك، لم أكن اتوقع أن أصلى عليك صلاة الجنازة بدلا من شهادتى على زفة فرحك لم أكن اتوقع أن تتركنى وحيدا وكنت نعم السند، انتظرنى قريبا يا صابر لتنقذنى من غضب ربي، أنت شهيد فتشفع لى لأن ذنوبي ثقلت".

 

 ما أصعب فراق الأبناء هذه الكلمات الحزينة التى تدمى لها القلوب، قام نصر سيد والد الدكتور صابر نصر الذى وافته المنية ثانى أيام العيد فى السودان،  نتيحة هبوط حاد في الدورة الدموية، وشاءت الظروف والأوضاع الراهنة في السودان من الوقوف عائقا لنقل جثمان ابنه، وتم دفنه فى السودان، ولم يستطيع حضور غسله أو دفنه بنفسه.
ولم تنتهى قصة الدكتور صابر عند هذا الحد حيث قم الكثير من المصريين بعمل أكثر من عمره على روح الدكتور صابر أكثر من خمس عمرات من قبل الجالية المصرية فى السعودية خلال ٣ أيام فقط.


ولم تقتصر تفاعل الناس وتاثرهم بوفاة الدكتور صابر على الدعوات وتقديم واجب العزاء والمواساة لأسرته وولده، حيث أطلق البعض دعوات لجمع تبرعات لعمل صدقات جارية تخليدًا لذكره، وهو ما رفضه والده استاذ نصر وطلب من الناس طلب وصفه بالغالى 
أرجو من أخوانى وأخواتى عدم جمع أى تبرعات لعمل صدقة جارية باسم الشهيد صابر نصر  الله يبارك فيكم جميعا ويحفظكم من كل سوء لان هذا يؤذى مشاعرنا لو لى معزة عندكم وشكرا لكل من واسانى فى ولدى لا اراكم الله مكروها