رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصريحات هامة لـ "رضا شحاتة" المدير الفني الجديد لغزل المحلة

غزل المحلة
غزل المحلة

قاد رضا شحاتة، المدير الفني الجديد لفريق غزل المحلة، المران الأساسي للفريق اليوم وذلك بعد توليه مهام عمله كمدير فني لزعيم الفلاحين.

 وعقد “شحاتة” اجتماعا مع اللاعبين أكد فيه على ثقته في قدرات اللاعبين وامكلنياتهم الفنية والبدنية، مشيرا إلى أنه يسعى للحصول على مركز متميز في ترتيب جدول الدوري العام لهذا الموسم.

رضا شحاتة: شرف كبير تدريب غزل المحلة 

وأبدى رضا شحاتة، المدير الفني الجديد للفريق، سعادته عقب تولى مهام عمله قائلا: " شرف كبير تدريب فريق بحجم غزل المحلة صاحب الشعبية الكبيرة".

وأضاف شحاتة: "أثق في قدرات اللاعبين وأتمنى تخطى الأزمة الحالية والعودة إلى النتائج الإيجابية وحصد مركز متقدم بجدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز".

وكان مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، برئاسة أسامة خليل، أعلن تعيين الكابتن رضا شحاتة مديرا فنيا للفريق خلفا للكابتن عبدالباقى جمال وتم الاتفاق على الجهاز المعاون له يضم كلا من آبو المجد مصطفى مدرب عام ومحمد العتراوى مدرب مساعد ومحمد العقباوي مدرب حراس مرمى.

وتجدر الإشارة إلى أن مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم قد عقد اجتماعا طارئا لبحث تراجع نتائج الفريق في المباريات الأخيرة والذي أسفر في النهاية عن قبول اعتذار عبدالباقي جمال المدير الفني للفريق عن الاستمرار في مهام عمله.