رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد جابر: "الجاني هاكر" يشارك في مهرجان قرطاج مايو ٢٠٢٣

محمد جابر
محمد جابر

 

 

"الجاني هاكر" فيلم لمحمد جابر يكشف أسرار جرائم الإنترنت والتكنولوجيا


يستعد الفنان محمد جابر، للمشاركة في عمل فني جديد، سيتم طرحه على الشاشات، وعدد من المنصات الرقمية، خلال شهر مايو المقبل.

العمل، فيلم سينمائي قصير، يحمل اسم "الجاني هاكر"، يندرج ضمن أعمال التشويق والإثارة، والذي يتناول قضايا الرأي عام، والتي تشعل منصات السوشيال ميديا، وتحدث ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويشارك في بطولة الفيلم القصير عدد كبير من الفنانين والممثلين الشباب، وتدور أحداثه حول بعض المحققين الذين يبحثون في مهمة متعلقة بالعديد من جرائم الإنترنت والصراعات التكنولوجية.

ومن المقرر ان يشارك العمل الوثائقي الروائي "الجاني هاكر"، في المسابقة الرسمية من مهرجان "قرطاج" السينمائي الدولي في دورته المقبلة، لعام 2023 الجاري.

ويروي الفيلم، قصص واقعية بدأت وانتهت على وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، ويتصاعد المسار الدرامي للقصة، والذي اعتمد في طرحه السينمائي على أداء الأبطال المحترفين في مشاهد تصويرية وروائية بتصور جديد يجمع بين الأسلوب الوثائقي والدرامي لدفع عنصر التشويق في رحلة البحث عن أسرار جرائم الإنترنت والتكنولوجيا.

وقد أعرب الفنان محمد جابر عن سعادته باختيار إدارة مهرجان قرطاج السينمائي الدولي للفيلم القصير "الجاني هاكر"، للتنافس في المسابقة الرسمية للمهرجان والمقرر انطلاقه في أواخر شهر مايو المقبل.