رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

The Exorcist: Believer.. طارد الأرواح الشريرة ينشر الرعب بين المشاهدين (فيديو)

فيلم The Exorcist:
فيلم The Exorcist: Believer

ارتعشت قلوب المشاهدين خوفًا عند مشاهدة الفيديو الترويجي لفيلم طارد الأرواح الشريرة: المؤمن The Exorcist: Believer، أمس الأربعاء، في قاعة سيزر بالاس، ضمن مهرجان سينما كون  في لاس فيجاس الأمريكية.

Excitement builds for Nolan's 'Oppenheimer' at CinemaCon
فيلم The Exorcist: Believer 

وحسب مجلة فاريتي، غادر بعض المشاهدين القاعة بسبب مشاهد الرعب في الفيديو الترويجي لفيلم The Exorcist: Believer من إنتاج شركتي يونيفرسول،  بيكتشرز وبلمهوس برودكشنز، الذي سييعرض في دور السينما في 13 أكتوبرالمقبل.

وحسب المجلة، يتناول الفيلم الجديد قصة فتاتين صديقتين تتوهان في الغابة لساعات. وعند العودة أخيرًا يتبين أنهما تاهتا 3 أيام، ثم تظهر عليهما أعراض غريبة، وبعد نقلهما إلى المستشفى يتبين أنهما ممسوستان من أرواح شيطانية، وقوى شريرة، ليتدخل الكاهن الذي يلعب دوره أودوم جونيور لإنقاذهما.

رؤية جديدة لفيلم قديم

ويؤدي بطولة الفيلم الأمريكي ليزلي أودوم جونيور الحائز على جائزة غرامي عن دوره في مسلسل هاميلتون في 2020، والممثلة الأمريكية إلين بورستين، الت جسّدت دور فتاة ممسوسة في فيلم The Exorcist في1973، من إخراج ويليام فريدكين.
ويأتي هذا الفيلم الجديد في إطار خطة "يونيفرسال بيكتشرز" التي أعلنت منذ عامين تخصيص 400 مليون دولار لإنتاج ثلاثية جديدة من أفلام طاردي الأرواح، مع التخطيط لسلسلة تلفزيونية ستعرض على إحدى محطات البث الرقمي.