رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول رد من النجمة نادين نسيب نجيم على صورها الجريئة في المالديف

نادين نسيب
نادين نسيب

خرجت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن صمتها، بعدما تصدرت ترند محرك غوغل ومنصات التواصل الاجتماعي بصورها مع خطيبها ناريغ ناربيكيان يستمتعان بقضاء عطلتهما في جزر المالديف، وصفها الكثير بأنها "جريئة" ما عرضها لانتقادات عديدة.

وغردت نادين عبر حسابها على تويتر، بمقولة منسوبة لمغني الراب الأمريكي ليكراي موور، الحائز على جائزة غرامي، جاء فيها ما معناه "إذا كنت تحيا لإرضاء الناس، فإنك ستموت من رفضهم"، وعلقت نادين قائلة: "صباح الخير على الناس الجميلة".

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم

كما نشرت نادين أيضًا عبر خاصية "ستوري" بحسابها على إنستغرام، فيديو توعوي لمنشئة محتوى تدعى "Esther" تقدم نصائح لحماية النفس من الآخرين الذين لا يحترمون خصوصياتك وينعتونك بألفاظ مسيئة وصفات سيئة، فقط عند تفكيرك في وضع حدًا لهؤلاء، وكتبت تعليقًا على الفيديو: "أتمنى لو بإمكاني الإشارة إلى من يحتاج سماع هذا الكلام، لقد اخترت أن أكون على طبيعتي في عالم مليء بالتزييف".

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم

وكان منشورا نادين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بمثابة رد واضح وصريح لحملة الانتقادات التي تعرضت لها فور نشرها مجموعة صور ومقاطع فيديو برفقة خطيبها عبر إنستغرام وهو يحملها ويقبلها، لتشارك جمهورها ومحبيها لحظات استمتاعها بإجازتها، عقب نجاح مسلسلها "وأخيرًا" الذي قدمته خلال شهر رمضان المبارك 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا وحصد إشادات واسعة.

وأرفقت نادين تعليقًا مع الصور والفيديو: "اتبعت قلبي وأخذني إلى المالديف، مكان من الجنة على الأرض".