رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوران يستقر علي خطة إقصاء انبي من كأس الرابطة

تدريبات لاعبي الاتحاد
تدريبات لاعبي الاتحاد السكندري


يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تدريباته الجماعية اليوم والدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق الاسكندريه. 
وذلك عندما يلتقي غدا امام فريق انبي 
ضمن مواجهات  دور الثمانية من بطولة كأس الرابطة للمحترفي  المقرر لها في السابعة مساء غدا علي ملعب ستاد الإسكندرية. 
وأكد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش أن زعيم الثغر سيخوض المباراة  أمام إنبي بصفوف مكتملة وجاهزية جميع اللاعبين لهذه المواجهة. 

وكان فريق الاتحاد السكندري  بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش نجح  في التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس الرابطة على حساب فريق فاركو بعد الفوز بضربات الجزاء الترجيح ية. 

وعقد زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري جلسة مع اللاعبين للحديث عن المباراة وأهميتها وصعوبتها في الوقت نفسه شدد زوران على أن المنافس فريق قوي حيث استقر مدرب الاتحاد السكندري علي تغير خطة اللعب بما يضمن تعزيز دفاعات الفريق بصورة أفضل بعد الهفوات التي ظهرت في مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري. 
ويعتمد زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علي القوة الضاربة في صفوف الفريق والمتمثلة في كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق ومورو ساليفو وأحمد عادل ميسي والمهدي سليمان حارس مرمي الفريق وغيرهم من اللاعبين المميزين. 
وبناءً على طلب محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، وافق الاتحاد المصرى لكرة السلة على استقدام طاقم تحكيم أجنبى لإدارة مباريات نهائي بطولة دورى السوبر لكرة السلة المقرر إقامتها بين نادى الاتحاد السكندرى والنادى الاهلى اعتبارًا من 10 مايو القادم  (Best of 5)، نظرًا لحساسية هذه اللقاءات النهائية والتي ستُحدد هوية بطل المسابقة.

ومن المقرر أن يتحمل قيمة التكلفة الخاصة باستقدام الحكام الأجانب نادى الاتحاد السكندرى مناصفة مع النادى الأهلى. 
ومن جانبه أكد أحمد عبد المجيد نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري والمشرف علي ملف كرة السلة بالنادي علي الفريق يواصل استعداداته بكل قوة من أجل الحصول علي البطولة وأشار عبد المجيد أن المدير الفني الألماني هنريك رودل يكثف من تدريبات الفريق استعدادا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة.