رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زعلنا من بعض.. سميرة سعيد تعود للأغاني الطربية

الديفا سميرة سعيد
الديفا سميرة سعيد

طرحت الديفا سميرة سعيد، أحدث أعمالها الغنائية، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وجميع التطبيقات الموسيقية، ومحطات الراديو، تحت عنوان "زعلنا من بعض"، والتى تعود من خلالها إلى نمط الأغنيات الطربية.

سميرة سعيد

أغنية زعلنا من بعض

تعد "زعلنا من بعض" الأغنية التاسعة من بين ألبوم سميرة سعيد الجديد الذي يحمل اسم "إنسان آلي"، الذي تقوم بطرح أغنياته على فترات متقاربة.

أغنية "زعلنا من بعض" من كلمات رمضان محمد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقى أمير محروس، وإخراج نضال هانى، ومن إنتاج سميرة سعيد SS production وتوزيع شركة Digital Sound.

فيديو كليب زعلنا من بعض
وكانت قد طرحت النجمة سميرة سعيد برومو فيديو كليب "زعلنا من بعض" عبر حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام" وظهرت في البرومو وهي تقف أمام المايك، وعلقت على البرومو كاشفة عن اسم الأغنية، قائلة: "زعلنا من بعض قريبا".. ومن المقرر أن تطرح الديفا سميرة سعيد، آخر أغنيات الألبوم وهى أغنية "إنسان آلى" خلال الأسابيع المقبلة.

أغنية يامى لـ سميرة سعيد

يذكر أن سميرة سعيد طرحت من قبل أغنية "يامى" وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقى هانى يعقوب، وأغنية " كرباج " كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع موسيقى طارق مدكور وأغنية "الوقت الحلو" من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع هاني يعقوب.

كما طرحت أغنية "بحب معاك" من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقى أحمد حسام.. وأيضا أغنية "متاهة" من كلمات شادى نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هانى ربيع، وأغنية "الساعة اتنين بالليل" كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى.. و" Mon Chéri "، كلمات محمد القاياتى، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، و"ما استريحتش" كلمات محمد القاياتي وألحان محمد حمزة وتوزيع محمد مصطفى.