رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على تشكيل الزمالك وسيراميكا كليوباترا.. صراع أوسوريو ضد الشعباني

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سيراميكا كليوباترا، بقيادة معين الشعباني المقرر لها في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أوسوريو يعلن تشكيل الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا في الدوري

ويضم التشكيل كل من:

  • حراسة المرمى: محمد صبحى.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغنى - محمود حمدي "الونش" - حاتم سكر.
  • خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - إبراهيما نداي - محمود عبد الرازق “ شيكابالا”.
  • خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - سيف الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد وعمر جابر ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وسيد عبد الله "نيمار" ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر وناصر منسي وسامسون أكينولا.

أوسوريو يحذر لاعبي الزمالك قبل لقاء سيراميكا كليوباترا 

وجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، تحذيرًا للاعبي الزمالك.

واجتمع أوسوريو مع لاعبي الزمالك ليلة أمس في فندق معسكر الزمالك الخاص بمواجهة سيراميكا كليوباترا، وأكد لهم إنه لن يقبل بتكرار ما حدث في مباراة المقاولون العرب الأخيرة والتفريط في الفوز باللقاء بسبب التراخي.

وطالب أوسوريو من لاعبي الزمالك التركيز منذ الدقيقة الأولى في المباراة، مشددًا على إنه لا يطلب منهم المستحيل، ويرفض المستويات التي تصل حتى إلى 80 % أو 90% مشددًا على إنه يرغب في الـ 100 % من كل لاعب في كل مباراة.

وشدد أوسوريو على أن المرحلة المقبلة لا تتحمل أي تهاون أو استهتار وأن الجميع عليهم ان يقدموا أفضل ما لديهم إذا كانوا يريدون الاستمرار مع الزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الثامنة والنصف مساء اليوم على استاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الجولة 19 للدوري المصري الممتاز.

الشعباني يعلن سيراميكا كليوباترا لمواجهة الزمالك

أعلن الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة الكابتن معين الشعباني، تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك المؤجلة من الجولة ال١٩ من بطولة الدوري العام.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

  • حراسة المرمى:محمد بسام
  • خط الدفاع: محمد شكري- مروان صحراوي- سيف تقا -أحمد بيكهام.
  • خط الوسط: محمد كناريا- محمد إبراهيم- محمود نبيل - محمد عادل - ميدو جابر
  • خط الهجوم:  صلاح محسن

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: عامر عامر - رجب نبيل - محمد توني - جابريل شيكودي - محمود زلاكة - عمرو قلاوة - أحمد هاني - ابراهيم ايولا - وايو كونستاتت.