رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد نجاح المداح 3.. حمادة هلال يتألق في حفل جماهيري ضخم (صور)

حمادة هلال
حمادة هلال

أحيا النجم حمادة هلال، واحدة من أجمل وأقوى سهرات عيد الفطر المبارك بطنطا، وسط حضور جماهيري ضخم والذين احتشدوا من كافة محافظات الدلتا للاحتفال بنجمهم المفضل والاستمتاع بأغانيه المتنوعة.

حمادة هلال في حفل بطنطا

وقدم حمادة هلال، خلال الحفل، مجموعة كبيرة من أغانيه التى ظل الجمهور يرددها ويغنيها معه طوال الساعتين، وكان أبرزها: "الليلة عيد، روح الروح، يا دلع، حبيبي، الحب حلو لما بتلمسني"، إلى جانب أغنيات أخرى بخلاف تقديمه عددا من أغنيات مسلسله الأخير "المداح"، والتى لاقت نجاحا وتفاعلا كبيرا من قبل الجمهور.

حمادة هلال في حفل بطنطا

وحرص حمادة هلال في نهاية الحفل على توجيه الشكر لجمهور طنطا والمحافظات الأخرى والقائمين على الحفل، وسط تفاعل الجمهور من مختلف الأعمار معه وخاصة الأطفال، كما حرص على التقاط الصور التذكارية مع الجمهور وسط أجواء فرحة العيد. 

مسلسل المداح 3

حقق النجم حمادة هلال نجاحًا كبيرًا من خلال الجزء الثالث من مسلسل "المداح" الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2023.

حمادة هلال

أبطال مسلسل المداح 3

شارك في بطولة مسلسل المداح 3: هبة مجدي، يسرا اللوزي، محمد عز، عصام السقا، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا السعيد، عفاف رشاد، خالد سرحان، محمود عامر، بسمة ماهر، تامر شلتوت، سلمى أبو ضيف، رانيا فريد شوقي، محمد مهران، لوسي، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، صبحي خليل، أحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

حمادة هلال في حفل بطنطا