رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التخصصات المطلوبة في وظائف القوى العاملة بـ8 محافظات

 التخصصات المطلوبة
التخصصات المطلوبة في وظائف القوى العاملة بـ8 محافظات

تبدء اليوم مديريات القوى العاملة في 8 محافظات، استقبال طلبات الراغبين في التقديم لوظائف القوى العاملة 2023 بنشرة شهر أبريل، التي ضمت وظائف خالية بمحافظات، القاهرة والقليوبية والشرقية والغربية وبورسعيد وأسيوط والأقصر والبحر الأحمر، وذلك عقب العودة من إجازة عيد الفطر المبارك بأول يوم عمل، وفقًا لمديريات القوى العاملة بالمحافظات المعنية.

توفيؤ 1415 فرصة عمل للشباب بـ 8 محافظات

وأعلنت مديرية القوى العاملة، عن توافر 1415 فرصة عمل في 55 شركة خاصة، في عدد من التخصصات، من بينها فرص عمل لذوى القدرات الخاصة، وبرواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريًا، مع توفير تأمين صحي واجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر أبريل ومايو 2023.

طرق التقديم لوظائف القوى العاملة 

وتستقبل مديريات المحافظات، طلبات الراغبين في التقديم للوظائف الخالية، ورقيًا لمقر المديرية التابعين لها، مع توضيح اسم الوظيفة المطلوبة وكتابة البيانات كاملة صحيحة، إذ يكون مقدم الطلب مسؤول بشكل كامل عن البيانات الواردة بالطلب، ويتم الرد على مقدم الطلب من قبل مديرية القوى العاملة التابع لها لمن انطبقت عليهم الشروط.

التخصصات المطلوبة بوظائف القوى العاملة
ضمت نشرة وظائف القوى العاملة 2023، عدة تخصصات، منها محاسبين، وأخصائي اجتماعي، أخصائي تمويل، ومهندسين تصاميم، ومراقبين كاميرات، وأفراد أمن، ومشرفين مبيعات، وعمال غزل ونسيج، ومختلف التخصصات الفندقية لتشمل مختلف المؤهلات العليا والمتوسطة، فضلًا عن طلب توفر خبرة أو دون خبرة.

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

في سياق متصل، أعلنت وزارة القوى العاملة،عن توفير فرص عمل جديدة  للشباب من الجنسين بمحافظة أسيوط،  وذلك من خلال  نشرة التوظيف الشهرية والنصف شهرية، التي صدرت عن الوزارة،  للتقديم عليها خلال شهري أبريل ومايو، وذلك في إطار توفير حياة كريمة للمواطنين.

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن  محافظة أسيوط طلبت عدد 10 أخصائى تمويل وعدد 10 أخصائي اجتماعي من الجنسين، بشرط الحصول علي مؤهل عالي أو مؤهل فوق المتوسط، ويشترط خبرة 5 سنوات، والراتب 2700 جنيه.