رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لغز تريند الأرقام يشعل معركة كوميكسات على مواقع التواصل الاجتماعي.. الكراش انكشف

 تريند الأرقام
تريند الأرقام

أشعل لغز تريند الأرقام معركة كوميكسات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، في ظل سيل من التعليقات الحائرة، والساخرة في آن معا.

تريند الأرقام

ويتضمن تريند الأرقام، مسلسلا رقميا من 901 إلى 926، هو عدد الحروف الهجائية باللغة الإنجليزية، بحيث يعتبر الرقم الرئيس وهو 900 تعبيرا عن كلمة “حب”، ويكون كل رقم إضافة من (1 إلى 26) تعبيرا عن أول حرف من حروف الهجاء الإنجليزية، وفقا للصورة التالية.

ترتيب تريند الأرقام

 

وبتطبيق هذه الفكرة، يكون معنى الرقم 900 هو كلمة “أحب”، والرقم امتسلسلي التالي تعبير عن أول حرف من اسم المحبوب (الكراش)، فيكون الرقم 908 مثلا، معبرا عن جملة جملة أحب صاحب الاسم الذي يبدأ بحرف (E)، وهكذا وصولا إلى 926، الذي يعني حب شخص يبدأ اسمه بحرف الـZ.

معركة كوميكسات

وشهدت الساعات الماضية على مواقع التواصل المختلفة، وخاصة فيسبوك، معركة كوميكسات بين رواد السوشيال ميديا، بين من يعبر عن عدم فهمه، وحيرته أمام لغز تريند الأرقام، وبين من يؤكد أن الكراش الخاص به، لن يفهم أنه المقصود.

كما حاول آخرون السخرية من الفكرة بنشر تعليقات وكوميكسات مضحكة.

 تريند الأرقام

أول ظهور للعبة الأرقام

وتسمى هذه اللعبة بـ "لعبة الأرقام"، وهي ليست جديدة، حيث ظهرت في عام 2013، وابتكرها رواد السوشيال للتواصل مع بعضهم بشكل غامض، ثم حظي تريند الأرقام بانتشار واسع، حيث علق عليه الكثير من نجوم الفن، والرياضة والمجتمع، كما انتشر بسرعة البرق عبر حسابات جميع رواد فيسبوك على اختلاف ميولهم.

 

 تريند الأرقام
لا يتوفر وصف.