رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بأربعة أهداف مقابل هدفين

بسوبر هاتريك.. كاستيلانوس يقود جيرونا لاكتساح ريال مدريد في الليجا الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

اكتسح جيرونا ضيفه ريال مدريد في الجولة 31 من الليجا  الإسباني، بعدما تفوق برباعية مقابل هدفين، أحرز جميع أهداف جيرونا اللاعب المتألق في أمسية اليوم، فالنتين كاستيلانوس، ليسجل سوبر هاتريك تاريخي في شباك الميرنجي قاد فريقه لفوز ثمين.

وواصل ريال مدريد، نتائجه المخيبة لأمال عشاق الملكى فى الليجا الإسباني، التى يتصدرها غريمة التقليدي فريق برشلونة، وذلك قبل لقاء الريال مع مانشستر سيتي فى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

بسوبر هاتريك".. كاستيلانوس يكتسح ريال مدريد بفوز ساحق لجيرونا في الليجا

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، التشكيل الأساسي لخوض مواجهة جيرونا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 31 من الليجا.

ويغيب عن ريال مدريد الحارس تيبو كورتوا للإصابة في الأمعاء، ويشارك بدلا منه أندري لونين.
 
كما يغيب عن صفوف الميرنجي بنزيما، كامافينجا، هازارد، ميندي، ألابا، وسيبايوس لأسباب مختلفة.
 
وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:
 
حراسة ليونين
خط الدفاع: كاربخال، ميليتاو، روديجر، وناتشو.
 خط الوسط: مودريتش، كروس، وفالفيردي.
 خط الهجوم: أسينسيو، رودريجو، وفينيسيوس.

افتتح جيرونا المواجهة بهدف مبكر في الدقيقة 13 بعد هجمة منظمة استطاع من خلالها سجل كاستيلانوس هدف من عرضية، قبل أن يعزز التقدم مجددًا في الدقيقة 24 من انفراد لم يتعادل معه لونين بالشكل الأمثل، وقبل نهاية الشوط تمكن فينيسيوس من تقليص الفارق بصناعة أسينسيو في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بتقدم جيرونا بهدفين مقابل هدف.

وفي مطلع الشوط الثاني تمكن كاستيلانوس من تسجيل هاتريك مع الدقيقة الأولى من الشوط، بعدما تابع عرضية رائعة تمكن من وضعها في شباك لونين محرزًا ثالث الأهداف.

واستمر كاستيلانوس في التألق ليسجل سوبر هاتريك ورابع الأهداف لأصحاب الأرض في الدقيقة 62 وبنفس سيناريو الشوط الأول قلص فاسكيز الفارق في الدقيقة 85 مسجلًا ثاني الأهداف للريال.

ومعها تنتهي المباراة  بفوز كبير وثمين لجيرونا الذي صعد للمركز التاسع بعدما وصل للنقطة 41، في حين تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 65 ليبقى كما هو في المركز الثاني ومعه يظل فارق الـ11 نقطة عن المتصدر، برشلونة بـ76 نقطة.