رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عودة ثلاثي المحلة أمام الجيش ومعسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة لزعيم الفلاحين

غزل المحلة
غزل المحلة

دخل لاعبى فريق غزل المحلة معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش لزيادة التركيز لدى اللاعبين وتحقيق نتيجة إيجابية، حيث من المقرر أن يلاقى الفريق نظيره طلائع الجيش ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز والتي سوف تقام غدا الأربعاء على استاد جهاز الرياضة في تمام الساعة الخامسة مساءا.

وفي سياق متصل، عقد المدير الفني لغزل المحلة عبدالباقي جمال جلسة مع لاعبي الفريق طالبهم فيها بالتركيز وتحقيق الفوز والعودة إلى المحلة بالثلاث نقاط في محاولة لمصالحة جماهير المحلة خاصة بعد سلسلة الهزائم المتتالية التي لحقت بالفريق.

وفي السياق ذاته قام عبد الباقى جمال المدير الفنى للفريق بشرح بعض الأخطاء وطريقة اللعب للاعبين خلال محاضرة فنية قبل مواجهة طلائع الجيش غدا.

عودة عمرو شعبان وحميد ماو للتشكيل الأساسى أمام طلائع الجيش

وشهدت قائمة غزل المحلة عودة ثلاثي الفريق كلا من عمرو شعبان حارس المرمى بعد غيابه عن آخر أربع مباريات التي خسرها غزل المحلة أمام الاتحاد السكندري والأهلي وفيوتشر وفاركو، وكذلك عودة اللاعب التنزاني حميد ماو لاعب الوسط المدافع ورأس الحربة النيجيري جابريل أوروك للتشكيل الأساسي في مباراة طلائع الجيش المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.