رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أوجستي» يعلن قائمة «رجال سلة الأهلي» المشاركة في بطولة إفريقيا ‏«bal»

أوجستي
أوجستي

أعلن أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تخوض منافسات بطولة إفريقيا للسلة «bal» المقرر إقامتها من 26 أبريل الجاري إلى 6 مايو المقبل، التى تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وضمت القائمة 13 لاعبًا هم: درامان كمارا، مايكل تومسون، إيهاب أمين، مؤمن طارق خيري، كوري ويبيستير، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، سيف سمير، مروان سرحان، نوني أوموت، عمر طارق، أحمد إسماعيل.

ويخوض «رجال سلة الأهلي»، مبارياته في مجموعة النيل، على النحو التالي:

الأربعاء 26 أبريل - 6:00 مساءً - الأهلي - CFV بيرا (موزمبيق).

السبت 29 أبريل - 7:30 مساءً - الأهلي - سيتي اويلرز (أوغندا).

الثلاثاء 2 مايو - 8:30 مساءً - الأهلي - كيب تاون تايجرز (جنوب إفريقيا).

الجمعة 5 مايو - 7:30 مساء - الأهلي - بترو أتليتيكو (أنجولا).

السبت 6 مايو - 7:30 مساءً - الأهلي - سلاك (غينيا).

«أوجستي»: جاهزون لبطولة الـ«bal».. وننتظر دعم جماهير الأهلي

وقال أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، قال إن الفريق يعيش حالة عالية من التركيز للخروج بنتيجة إيجابية في أول مباراة بطولة إفريقيا الـ«bal» أمام فريق فيروفيارو الموزمبيقي في المباراة التي تقام غدًا.

وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة الغد: «جاهزون لمباراة فيروفيارو، ودائمًا ضربة البداية ما تكون صعبة، وجميع الفرق تكون فرصها متساوية والدوافع كبيرة».

وأكد أوجستي أن الأهلي يخوض غدًا أول مباراة في البطولة بالمسمى الجديد، ويتوقع أن تكون المباراة صعبة على الفريقين، مشيرًا إلى أن الأهلي دائمًا ما يلعب على الفوز في كل مباراة، وهذا ليس معناه أن مواجهة فيروفيارو ستكون سهلة.

وشدد المدير الفني على أن الأهلي يلعب في جميع الأجواء داخل القاهرة أو خارجها وهدفه الفوز، مؤكدًا أن الفريق يعيش في حالة من التركيز، بعد الحصول على بطولتي المرتبط وكأس مصر في البطولات المحلية.

واختتم المدير الفني تصريحاته: «ننتظر حضورا جماهيريا للبطولة، وهذا سيكون دافعا كبيرا للفريق في تحقيق الفوز في جميع المباريات والتأهل إلى نهائيات البطولة والتي تقام في رواندا الشهر المقبل».

سيف سمير: الأهلي كبير بتاريخه وبطولاته.. والجميع في حالة تركيز شديد

قال سيف سمير، كابتن الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، إن الفريق سيخوض غدا مباراة قوية للغاية أمام فريق فيروفيارو الموزمبيقي، في افتتاح بطولة إفريقيا لكرة السلة «bal» والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وأضاف أن الأهلي جاهز للمباراة وجميع اللاعبين في حالة تركيز شديد لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد جماهير الأهلي بالفوز ومواصلة المشوار والتأهل إلى النهائيات التي تقام في رواندا الشهر القادم.

 وأكد سيف، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم، أن الفريق الموزمبيقي لديه عناصر مميزة، وأن أي فريق يصل لتصفيات «bal» لا بد أن يكون من الفرق القوية، موضحا أن اللاعبين شاهدوا أكثر من مباراة للفريق المنافس، وأن الجميع في حالة تركيز؛ لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وبذل أقصى الجهد للخروج بنتيجة إيجابية خلال مواجهة الغد.

وشدد سيف سمير على أن الأهلي يخوض بطولة إفريقيا بحثا عن تحقيق  إنجاز كبير، بعدما حصد آخر بطولة عام 2016، مشددا على أن الطموحات كبيرة لدى الجميع بتحقيق نجاح أكبر والوصول إلى كأس العالم للأندية لكرة السلة هذا الموسم.

CCE0B9A5-0FA7-4FA8-98F7-5899C460C35D