رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الغربية يتفقد أعمال النظافة ورفع الإشغالات بطنطا والمحلة ويتخذ إجراءات عاجلة

محافظ الغربية
محافظ الغربية

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال النظافة ورفع المخلفات والإشغالات داخل مركزي طنطا والمحلة تفقد خلاها عد من الشوارع والميادين العامة داخل تلك المدن.

ووجه محافظ الغربية يغلق أحد المقاهي لتعديه على حرم الطريق، كما وجه حي أول طنطا بالتنسيق مع شرطة المرافق، لإزالة كافة الإشغالات بشارع سكة سيجر، كما وجه حي ثان طنطا باستكمال باقي أعمال النظافة في نطاق الحي، في حين وجه حي أول وثان المحلة برفع الإشغالات المتعدية على حرم الطريق واستمرار أعمال النظافة كلا في نطاقه.

وشدد المحافظ على كافة رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار رفع القمامة بشكل دوري وسريع لتقليل تواجدها بالشوارع، من أجل ظهور المدن والأحياء بشكل يليق بها أمام أهلها وزوارها.

محافظ الغربية يخصص كشك لإحدى المواطنات من ذوي الهمم

وشهدت الجولة تفقد المحافظ مناطق وشوارع البحر، والجلاء، والطريق الزراعي طنطا- القاهرة، والكورنيش، وميدان الجملة، والنادي، ونادي المعلمين، وكفر عصام، والتجنيد، وسيجر، وميدان ستوته، والمحطة وسكة المحلة كما تفقد في المحلة مناطق وشوارع جمال عبد الناصر، وعبد الحي شاهين، والكورنيش، والسبع بنات، والبحر، والشون، ومجمع المحاكم وطريق محلة أبو علي.

واستجاب المحافظ خلال جولته لطلب إحدى المواطنات من ذوي الهمم بتجديد الكشك الخاص بها من خلال الحي، إلى جانب لاستماع لعدد من شكاوى المواطنين ووجه بحلها على الفور.

ورافق المحافظ خلال جولته محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا، اللواء هشام رفعت رئيس حي ثان المحلة، المحاسب أحمد المغاوري رئيس حي أول المحلة.