رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صدمة رونالدو وحجازي بعد سقوط النصر وإتحاد جدة في كأس خادم الحرمين

أسفر لقائي الدور قبل النهائي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عن تأهل فريقا الهلال والوحدة على حساب إتحاد جدة والنصر إلى المباراة النهائية وهو ما تسبب في صدمة للنجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري أحمد حجازي، حيث فشل رونالدو، فى قيادة النصر إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مواصلا إخفاقاته مع الفريق السعودي، الذي يعاني أيضا فى بطولة دوري روشن بينما أصيب حجازي، بالحزن بعد ان تسبب دون قصد، فى تسجيل هدف ذاتي فى مرمى إتحاد جدة، وهو هدف اللقاء الوحيد، الذي صعد به الهلال، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين  

رونالدو يواصل السقوط مع النصر فى كأس خادم الحرمين الشريفين 

واصل كريستيانو رونالدو، سلسلة انكساراته مع فريق النصر السعودي، بعدما ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين  لحساب نادي الوحدة.

وكان فريق النصر قد خسر من الهلال السعودي قبل أيام ليبتعد عن الصدارة، ويفتح الباب أمام إتحاد جدة  لتوسيع الفارق إلى ستة نقاط حال الفوز في المباراة المؤجلة له، مع وجود ثمانية جولات أخيرة من عمر البطولة السعودية.

وجاءت الخسارة الجديدة على يد الوحدة، الذي لعب منقوصًا من الدقيقة 53 في المباراة، لكن رفاق رونالدو فشلوا في تصويب المسار وتعديل النتائج ليخرج البرتغالي من البطولة وتزداد فرص إنهائه للموسم بلا أي لقب. 
ومن المقرر أن يلتقي الوحدة بنظيره الهلال السعودي، في نهائي كأس الملك، في مباراة من المنتظر أن تشهد ندية كبيرة بين الفريقين.

ميدو يدعم أحمد حجازي بعد غلطة لقاء الهلال فى كأس خادم الحرمين الشريفين 

 

دافع أحمد حسام ميدو نجم المنتخب الوطني السابق عن أحمد حجازي مدافع الفراعنة وفريق إتحاد جدة بعد الخطأ الذي وقع منه في مباراة الاتحاد أمام الهلال.

وفاز الهلال على الاتحاد بهدف نظيف أمس في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاء هدف الهلال بخطأ من أحمد حجازي في تشتيت الكرة لتسكن شباك العميد.

وقال ميدو عبر حسابه على "تويتر":" حجازي واحد من أفضل المدافعين في الدوري السعودي لعيب مخلص وقائد".

وظهرت حالة الحزن على أحمد حجازي بصورة كبيرة عقب مباراة الهلال  والخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين حيث كان النمور أحد المرشحين للبطولة بشكل كبير.

ويلاقي الهلال فريق الوحدة في نهائي البطولة حيث تغلب  الوحدة على النصر في الدور نصف النهائي.

ودشنت جماهير إتحاد جدة  هاشتاج  عبر تويتر لدعم أحمد حجازي ومساندته والتأكيد على ثقتهم الكبيرة فيه رغم الخطأ الذي ارتكبه في مباراة الهلال بتسجيل هدف فى مرماه.