رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يتمسك بعودة محمود علاء بعد انتهاء إعارته من الاتحاد السكندري

اللاعب محمود علاء
اللاعب محمود علاء مع زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري

طالب مجلس إدارة نادي الزمالك، بعودة اللاعب محمود علاء مدافع المعار لنادي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة بالعودة إلى صفوف الفريق الأبيض بعد انتهاء مدة إعاراته.

وكان اللاعب محمود علاء مدافع الفريق استفسر عن عن موقفه من العودة مجددا، حيث أبلغت إدارة النادي المدافع بالعودة بشكل نهائي ورسمي نهاية الموسم الجاري حيث يعاني فريق الزمالك من ثغرة في دفاع الفريق.

وظهر اللاعب محمود علاء مدافع فريق الاتحاد السكندري المعار من القلعة البيضاء بشكل لافت للنظر وارتفاع مستواه الملحوظ في صفوف زعيم الثغر.

وعاد فريق  الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش للتدريبات الجماعية أمس، وذلك استعدادا لمواجهة فريق إنبي في كأس الرابطة للمحترفين على ملعب النادي فرع سموحة، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء.

ويستعد زعيم الثغر لمواجهته المقبلة لفريق إنبي في بطولة كأس الرابطة للمحترفين والمقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات دور الثمانية من بطولة كأس الرابطة للمحترفين.

وكان فريق الاتحاد السكندري  بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش نجح  في التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس الرابطة على حساب فريق فاركو بعد الفوز بضربات الجزاء الترجيحية.

ومنح المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري راحة سلبية لجميع اللاعبين لمدة 48 ساعة، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك على أن اللاعبين للتدريبات الجماعية يوم الأحد عقب انتهاء عيد الفطر المبارك.

 وكان الاتحاد السكندري تعادل أمام سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بالتعادل السلبي بينهما وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي.

وبناءً على طلب محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، وافق الاتحاد المصرى لكرة السلة على استقدام طاقم تحكيم أجنبى لإدارة مباريات نهائي بطولة دورى السوبر لكرة السلة المقرر إقامتها بين نادى الاتحاد السكندرى والنادى الاهلى اعتبارًا من 10 مايو القادم  (Best of 5)، نظرًا لحساسية هذه اللقاءات النهائية والتي ستُحدد هوية بطل المسابقة.

ومن المقرر أن يتحمل قيمة التكلفة الخاصة باستقدام الحكام الأجانب نادى الاتحاد السكندرى مناصفة مع النادى الأهلى.